قادري : لقاء الخليج مع الهلال سيكون مختلف.. والخليج تضرر من أخطاء الحكام

قادري : لقاء الخليج مع الهلال سيكون مختلف.. والخليج تضرر من أخطاء الحكام

قادري : لقاء الخليج مع الهلال سيكون مختلف.. والخليج تضرر من أخطاء الحكام

image

آل فريج : أكتمال صفوف الدانة عامل إيجابي لمواجهة الهلال

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيخوض لقاء ضيفه الهلال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في سلم ترتيب الدوري مشيراً بأنه يدرك صعوبة اللقاء خصوصاً وأنه سيكون مع أبرز مرشحي الدوري فريق الهلال إلا أن هناك ثقة كبيرة بلاعبي الفريق الخلجاوي وتصميم عالي بأن يحققوا نتيجة إيجابية ويكسروا حاجز الخسائر من الهلال خلال تاريخ المواجهات الماضية .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين حيث قال :” استعدادنا طبيعي كما أي مباراة في الدوري الأمر الجيد هو اكتمال صفوف فريقي بعد عودة المدافع الدولي التوجولي سادات من تمثيل منتخب بلاده إلى جانب عبد الله المحمد وشافي الدوسري وعبد الاله بخاري بعد تماثلهم للشفاء “. وأضاف :” المستوى المتصاعد للفريق الخلجاوي من مباراة لأخرى وآخرها أمام الشباب يعطينا مؤشر بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح وبتكاتف الجميع فان الدانة قادر على تحقيق أكبر عدد من النقاط “.

وأبدى مدرب الخليج خشيته من مواصلة الأخطاء التحكيمية والتي تضرر منها فريقه وكلفته الخسارة من الاتحاد والشباب والتعادل مع الباطن مشيراً بأن هدف الفوز الاتحادي جاء من لمسة يد فيما أغفل الحكم ركلة جزاء للخليج أمام الباطن كانت كفيلة بتغيير مسار اللقاء في حين تعرض حسين الشيخ إلى تدخل عنيف واضح أمام الجميع قبل أن يسجل الشباب هدف التعادل . وقال :” لدينا ثقة كبيرة بالحكم السعودي ولكن ما نتحدث عنه هو الحاصل كظاهرة عالمية في غالبية الملاعب العالمية بأن يتأثر الحكم من الاندية الجماهيرية وما نتمناه بأن تسند المباريات للحكم الاكفئ والذي يمنح كل ذي حق حقه دون تأثر لا من نادي جماهيري أو أعلامي “.

وندب مدرب الخليج حظه وحظ فريقه وذلك بسبب استمرار سوء جدولة الدوري للموسم الثالث على التوالي حيث يفتتح الخليج مبارياته في الدوري بمواجهة الاندية المنافسة على دوري جميل حيث قابل الخليج الاتحاد والنصر والشباب وسيقابل حالياً الهلال ومن ثم الاهلي الأمر الذي سيصعب مهمة الخليج في بداية الدوري مشدداً على أن ذلك لن يقلل من عزيمة رجال نادي الخليج بل سيزيد من إصرارهم على تحقيق أكثر عدد من النقاط فالخليج أصبحت لديه خبرة أكثر بخوضه دوري جميل للموسم الثالث على التوالي وأكد قادري على أن دعم وتكاتف الخلجاويين من داعمين وجماهير مع النادي سوف يساهم بتغلب أبناء الدانة على كافة الصعاب . وقال :” هدفنا في المباريات مع الاندية المنافسة على الدوري كما هو في بقية المباريات وهو تحقيق الفوز وأن لم يتحقق ذلك فعلينا إلا نخسر”.

في حين أكد مسلم آل فريج حارس مرمى الخليج على جاهزة فريقه لمواجهة الهلال مشيراً حيث يتطلع الفريق الخلجاوي إلى تقديم مباراة مختلفة عن المواجهات الماضية والتي جمعتهم مع الهلال لاسيما وأن أكتمال صفوف الخليج بعودة المصابين ستساهم في تقديم المستوى والنتيجة الإيجابية . وأشار آل فريج بأنهم يدركون قوة الفريق الهلالي والذي يعتبر أبرز المنافسين على دوري جميل ولكن بالانضباطية والواقعية سيخرج الخليج بنتيجة إيجابية باذن الله .

Close Menu