الشويخات لاعب طاولة الخليج قبل مواجهة أحد: ذاهبون للمدينة من أجل الفوز ولا شيء غيره

الشويخات لاعب طاولة الخليج قبل مواجهة أحد: ذاهبون للمدينة من أجل الفوز ولا شيء غيره

 

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد علي الشويخات لاعب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الخليج أن مباراة الفريق يوم غداً الجمعة أمام أحد ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى تعتبر هامة وأن الفريق ذاهب للمدينة المنورة من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

وتحدث الشويخات عن أحد حيث قال: فريق أحد هابط من الدوري الممتاز ويمتلك قدرات عالية واستعدينا له جيداً حيث أن فوزنا الثاني على الربيع أعطانا دافع أكبر من أجل تخطي أحد حيث أنعكس علينا في التدريبات اليومية ونحن قادرين –بإذن الله- على العودة بنقاط اللقاء.

وأعتبر الشويخات بداية الفريق تعتبر ممتازة بعد الفوز على مضر والربيع في الجولتين الماضيتين مؤكداً أنهم عازمون على تحقيق الفوز الثالث على أحد قبل فترة التوقف القادمة.

وحول مجموعة اللاعبين الذين يمتلكم الفريق، قال: نمتلك مجموعة شابة تحتاج الى مزيداً من الثقة وهم في الحقيقة مجتهدين في التدريبات اليومية وجميهم على قلب واحد ويهمهم فوز الفريق في المقام الأول بغض النظر عن اللاعب الذي يلعب ومن يكون في الإحتياط وهذا الجو يعطي مزيداً من الروح المعنوية وبإذن الله سيكون مستقبل طاولة الخليج في الأعوام القادمة.

وفي ختام حديثه، شكر الشويخات مجلس إدارة نادي الخليج على الاهتمام في اللعبة إضافة الى المركز الإعلامي على المتابعة المستمرة والداعمين الذي يقفون مع الفريق أمثال الأستاذ حسين خليفة المبارك وديوانية المرحوم زكي المطرود على دعمهم المتواصل للعبة.

Close Menu