الحواج يشكر ادارة النادي على متابعتها المستمرة: أولمبي قدم الخليج ينهي اجراءات تسجيل 8 لاعبين.. ويواجه الخويلدية في آخر ودية

الحواج يشكر ادارة النادي على متابعتها المستمرة: أولمبي قدم الخليج ينهي اجراءات تسجيل 8 لاعبين.. ويواجه الخويلدية في آخر ودية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

انهت ادارة نادي الخليج اجراءات تسجيل 8 لاعبين من أجل مشاركتهم مع الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة لأندية الدوري الممتاز التي تبدأ في الثالث من شهر نوفمبر القادم، وجاءت أسماء اللاعبين على النحو التالي: علي السيهاتي ورضا انتيف وحبيب الخالدي (حراس مرمى) وحسن هوساوي وفيصل الراهب وعمر هوساوي واحمد الاسمري وفاضل حبيل.

كما دخل ثلاثة من لاعبين درجة الشباب مع الفريق الأولمبي في تدريباته، من أجل أن يكونوا دعامة قوية للفريق وهم كلاً من: مالك درويش وعلي منذر خليفة ومتعب الخالدي.

آخر مباراة ودية
وتقرر أن يقيم الفريق آخر مباراة ودية له يوم الغد الجمعة أمام الخويلدية عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب نادي الخليج الرئيسي في مواجهة يسعى من خلالها المدرب التونسي كمال الزعيم ومساعده الوطني حسين سعيد إلى تنفيذ الخطط التي تدرب عليها الفريق في مرحلة الإعداد الأخيرة والوقوف على مستويات اللاعبين قبل مباراة الأهلي التي ستقام في الرابع من شهر نوفمبر القادم على ملعب نادي الخليج الرئيسي.

الحواج: شكراً لإدارة النادي وفريقنا جاهز
وشكر إداري الفريق محمد الحواج إدارة النادي برئاسة فوزي الباشا على الإهتمام بالفريق خصوصاً مع المتابعة المستمرة من قبل الأستاذ علي المشامع الذي يتابع احتياجات الفريق للمرحلة القادمة ويحث الفريق على تقديم الأفضل في مشوار الدوري.

وأكد الحواج ان الفريق وصل إلى جاهزيته الكاملة والمعنويات مرتفعة من اللاعبين الذين يعملون على تقديم كامل مستوياتهم في الفترة القادمة مشيراً إلى أن دخول ثلاثي درجة الشباب ومع دخول رباعي الفريق الأول علي وقاسم اللاجامي وعلاء الحجي ومصطفى الموسوي سيكون الفريق في كامل الجاهزية لبطولة الأمير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة لأندية الدوري الممتاز.

Close Menu