أخــبــار خلــجــاويــة …

المركز الإعلامي :

 

* حضر اليوم رئيس النادي فوزي الباشا الاجتماع الأول للجنة تعديل النظام الأساسي للإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد حصوله على ثقة أعضاء الجمعية  العمومية للإتحاد، وتتكون اللجنة عضوي الإتحاد الدكتور عبداللطيف البخاري وسلمان القريني و أعضاء الجمعية العمومية إبراهيم الربدي وخالد المعمر وفهد المدلج وحمود الحميدي وابراهيم الناهض إضافة لرئيس نادي الخليج. 
وسيتم في إجتماع اليوم الذي يعقد في الرياض للجنة بحضور مندوب من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مناقشة آلية تسيير اللجنة وتوزيع المهام والمناصب ومنها تكليف رئيس للجنة.
 
 
* تم تأجيل حفل تكريم الطلبة المتفوقين والذي من المفترض إقامته اليوم الثلاثاء بسبب وفاة العلامة الفضلي
وسوف يتم التكريم يوم الأثنين القادم ٥ جمادى الثاني في الساعة ٨ مساءً
 
 
* إنا لله و إنا إليه راجعون
بعد معاناة طويلة مع المرض فارق عالم الدين المعروف الدكتور والمفكر الإسلامي العلامة عبد الهادي الفضلي الحياة تاركاً وراءه مكتبة  واسعة من العلم و المؤلفات و فجوة كبيرة في الوسط الاجتماعي.
 وودع العالم الفقيد الحياة في مستشفى سعد التخصصي بالخبر في الثامنة والنصف من صباح هذا اليوم حيث عاش آخر لحظات حياته في قسم العناية المركزة الذي دخله قبل حوالي اﻷسبوع.
 وسيشيع الفقيد الذي يتجاوز عمره 75 عاماً أفناها في خدمة الإسلام وخدمة المجتمع يوم غد الثلاثاء و سيوارى الثرى بمقبرة سيهات. 
 مجلس إدارة نادي الخليج و منسوبوه يتقدمون بأحر التعازي لأهالي الفقيد راجين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
 
 
* حقق لاعب نادي الخليج والمنتخب السعودي علي حسين الزاكي الميدالية البرونزية في سباق ١١٠م بزمن ١٣.٩٢ث ضمن بطولة الخليج للألعاب القوى والمقامه حالياً في الدوحة
ويعتبر هذا الرقم أفضل توقيت شخصي خلال موسمين له .. فألف مبروك هذا الإنجاز وإلى الأمام 
Close Menu