الخليج يرصد أمواجه لاقتلاع الجيل

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

ضمن الجولة ال27 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) يستضيف الخليج فريق الجيل يوم الجمعة المقبل على ملعب ناديه بسيهات في مباراة سترسم معالم خارطة الخليج في سباق الصعود لدوري الأضواء .

 

الخليج سيدخل المباراة بهدف الفوز لا سواه خاصة بعد خسارته لنقاط أبها رغم أفضليته في اللقاء , هزيمة اجبرته على التراجع للمركز الثاني مكرر مشاركة مع النهضة والرياض برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة العروبة , بينما يدخل الجيل هذه المباراة وهو يقبع في منطقة الدفئ برصيد 30 نقطة في المركز العاشر فلا أمل له بالصعود ولا مخاوف من الهبوط وهو القادم من خسارة أمام العروبة بهدف دون رد .

 

الخليج يعيش حالة استقرار كبير ومعنويات مرتفعة لدى اللاعبين هذا بالإضافة لعودة نجم خط المنتصف خالد العبود الذي أصيب في لقاء أبها وتشافي علي الشعلة من الانفلونزا كما شهدت تمارين الخليج عودة لؤي المسجن وهادي العباس ليشكلا دعامة قوية للدكة الصفراء .

 

لقاء الدور الأول بالإحساء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لن تكون مرضية للخليج أن تكررت بينما ستكون مقبولة للجيل لأنها ستنهي أزمة النتائج السلبية في الآوانة الأخيرة .

 

ومن المتوقع أن يدخل المصري أيمن رجب المباراة بتشكيلة مكونة من :

مسلم الفريج – أحمد العجمي – حسن الطريدي – زهير عيد – طلال مجرشي – خالد العبود – حسين الشيخ – حسن الحجي – علي الشعلة – خالد العبود – حسين تركي .

 

المباراة ستقام عند الساعة 3:50 عصراً وسوف تنقل على القناة السعودية الرياضية الثالثة .

Close Menu