حقق الفريق رقماً قياسياً بتسجيل 30 هدفاً: ‏ناشئين قدم الخليج يتصدر الدور الأول من دوري المنطقة الشرقية ‏

حقق الفريق رقماً قياسياً بتسجيل 30 هدفاً: ‏ناشئين قدم الخليج يتصدر الدور الأول من دوري المنطقة الشرقية ‏

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏تصدر فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الخليج مجموعته في دوري المنطقة الشرقية مع نهاية الدور الأول بعدما استطاع أن يتفوق في 5 لقاءات ويتعادل في لقاء وحيد حيث برهن الفريق على روح الأسرة بين اللاعبين والإندماج الكبير بين عناصره ورغبتهم في المواصلة على هذه الروح في الدور الثاني الذي يبدأ في العاشر من شهر صفر القادم.

‏رقم قياسي
‏واستطاع الفريق أن يسجل رقماً قياسياً من حيث تسحيل الأهداف حيث استطاع أن يسجل 30 هدفاً في 6 لقاءات بمعدل 5 أهداف في المباراة الواحدة وهذا ما يؤكد القوة الهجومية والعمل الكبير في الإعداد الذي بدأ بقيادة ناجي غريب وبعد ذلك مع المدرب المصري أحمد ابراهيم، فيما استقبلت شباك الدانة ثلاثة أهداف فقط.

‏سجل الهدافين
‏أما على صعيد اللاعبين الذين استطاعوا التسجيل فيأتي في المقدمة اللاعب هشام الدبيس حيث استطاع أن يهز الشباك 10 مرات، فيما أتى حسين حبيب في المرتبة الثانية بتسجيل 8 أهداف، كما كان إلى اللاعب علي عبيدان نصيباً بإحرازه 5 أهداف، وكذلك فيصل المسكين بتسجيل 3 أهداف، وعبد الله المدلوح بهدفين، فيما كان نصيب طالب الطالب وأحمد خلف هدف لكلاً منهما.

ناجي غريب: نتمنى المواصلة بنفس الروح والإهتمام
ومن جهته قال إداري الفريق ناجي غريب: أتمنى مواصلة المشوار بنفس المستوى وتجاوز الدور الثاني بنفس الروح والاهتمام.

وحول أهدافهم قال: هدفنا الأول إعداد لاعبين يتدرجون في الفئات السنية من أجل الوصول إلى الفريق الأول والهدف الثاني المنافسة على الصعود فالفريق يمتلك لاعبين مميزين وقادرين على ذلك بإذن الله.

وفي الأخير، شكر غريب إدارة نادي الخليج متمثلة بمشرف الفئات السنية مصطفى الراشد على كل ما تقدمه لدعم القاعدة ، وأوصل الشكر إلى المركز الاعلامي على كل مايقدمونه لتحفيز ودعم مسيرة الفئات السنية بشكل عام.

Close Menu