المدلوح: نثق في امكانياتنا .. والممتاز طموحنا..  قدم الخليج الشابة تنهي الدور الأول بصدارة “دوري الشرقية”

المدلوح: نثق في امكانياتنا .. والممتاز طموحنا.. قدم الخليج الشابة تنهي الدور الأول بصدارة “دوري الشرقية”

img_0871

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

تصدر فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الخليج مجموعته بدوري المنطقة الشرقية مع نهاية الدور الأول حيث استطاع أن يحصد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة من رأس تنورة حيث قدم الفريق مستويات كبيرة مع زيادة الإنسجام ودخول الفريق معترك لقاءات المجموعة، مما جعله يحصد صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن النهضة، بقيادة المدرب المصري أحمد إبراهيم والإداري أسعد المدلوح، واشراف الأستاذ مصطفى الراشد مشرف الفئات السنية.

قوة هجومية وتنوع في التهديف
وكون الفريق قوة على المستوى الهجومي لاسيما مع وجود الخامات التي تمتلك حس التهديف من خارج منطقة الجزاء حيث يعتبر مالك درويش هداف الفريق بخمسة أهداف، وأحمد انتيف بثلاثة أهداف، ومصطفى رمضان “هدفين”، وعلي منذر “هدفين” ومتعب الخالدي “هدفين”، بالإضافة الى هدف لكل من حسن منيان وعبد الباري المؤمن وعبد الوهاب الزبيدي وأحمد آل فريش وركان الدوسري، إضافة إلى هدف سجله القرية على نفسه.

المدلوح: امكانيات لاعبينا وفريقنا مؤهل للصعود للممتاز
أكد أسعد المدلوح إداري فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الخليج أنهم في تمام الرضا على النتائج التي حققها الفريق في الدور الأول والخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة رأس تنورة تعد كبوة جواد وعدم توفيق حيث قدم الفريق مباراة رجولية رغم ضياع ركلة جزاء، وبشكل عام الفريق قدم مستوى مميز بمسيرته في الدور الأول واستطاع أن يجهز 21 لاعب شاركوا في جميع اللقاءات مع إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين تقريباً.

وأضاف المدلوح: الفريق حالياً وصل لمستوى عال من الجهوزية ونعمل على مواصلة العمل والاستمرار في رفع مستوى تجانسنا وامكاناتنا وتلافي أخطائنا السابقة ، الفريق حالياً يمتلك خامات مميزة والعمل متواصل من أجل الوصول إلى الهدف المنشود بصقل امكانات اللاعبين وتصعيدهم للأولمبي كما أن الصعود إلى الدوري الممتاز يعد طموحاً مشروع ولاعبونا أهل له. الفريق يبشر بخير ومع مواصلة تقديم نتائج مميزة في الدور الثاني بإذن الله سيكون لنا شأن.
وقال: بتكاتف الجميع من لاعبين وجهازين فني وإداري متفائلين بتحقيق الهدف المنشود وتمويل الفريق الأولمبي بعدد يصل إلى 4 أو 5 لاعبين حيث أن لدينا كوكبة من اللاعبين المميزين لاينتابني شك أن أراهم في الفريق الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.

Close Menu