قائد الدانة المسكين: استعدينا بثلاثة لقاءات ودية.. الخليج في مواجهة قوية أمام القادسية ضمن دوري الشرقية

قائد الدانة المسكين: استعدينا بثلاثة لقاءات ودية.. الخليج في مواجهة قوية أمام القادسية ضمن دوري الشرقية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏يدخل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الخليج مباراة هامة في مشواره بدوري الننطقة الشرقية حينما يواجه نظيره القادسية اليوم الخميس عند الساعة السادسة والربع في مباراة هامة لكلا الفريقين من أجل رفع المعنويات وتعزيز الحظوظ نحو التأهل للأدوار القادمة.

‏وكان الفريق قد استعد الى هذه المباراة من خلال اقامة ثلاثة لقاءات ودية أمام كلاً من الخويلدية والترجي والهداية ىهي الفرق التي تلعب في دوري الدرجة الأولى حيث عمل المدرب الجزائري عثمان شايب على تصحيح الأخطاء قبل مواجهة اليوم الهامة.

‏وعلى نفس الصعيد، أكد قائد الفريق حسين ناجي المسكين ان الفريق بدأ مشواره بالفوز على الهدى واستعد من خلال اسبوع الراحة في الجدول والفريق أعد العدة بشكل مميز من قبل اللجنة المشرفة على اللعبة مشيراً الى ان الفريق لم يصل الى كامل الجاهزية ولكن الفريق يجتهد من أجل الوصول الى تجانس أكثر.

‏وشدد المسكين على ان الفريق يمتلك مزيج من الخبرة والشباب وهذا ما يساهم في ارتفاع الاداء داخل الميدان وحتى على صعيد الانضباط في التمارين اليومية مؤكداً انهم يسيروا على الخطة المعمولة حيث تمت إعادة اللعبة في العام الماضي والأمل كبير في تحقيق الصعود للأولى في الموسم الحالي.

Close Menu