يد الخليج تخسر مواجهة الأهلي بفارق هدف وحيد

يد الخليج تخسر مواجهة الأهلي بفارق هدف وحيد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج خسارته الأولى من الأهلي بنتيجة (26/25) ضمن الجولة السابعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وبذلك تجمد رصيد الخليج على 11 نقطة فيما رفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط.

وكان الخليج الأفضل في الدقائق الأولى حيث استطاع أن يتقدم بفارق ثلاثة أهداف بفضل الحضور الذهني قبل أن يقرأ الأهلي المباراة ويستطيع العودة وتمديد الفارق الى ثلاثة أهداف (14/11) مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان اللقاء أكثر تكافئاً مع تقدم الأهلي في غالبية الفترات وأقترب الخليج من العودة بعد منتصف الشوط الثاني وفي الدقيقة الأخيرة تعامل الأهلي مع الهجمة التي اتيحت اليه بالحصول على رمية 7 أمتار سجلها حسين الحنابي في الشباك معلناً التقدم (26/25).

بعد ذلك حاول الخليج استغلال العشرين ثانية المتبقية بكرة دخل منها عبد الله الزين من الجناح تصدى لها حارس الأهلي هشام الغزوي وبعد ذلك أتيحت كرة للتونسي محمد جابر يحياوي مرر الى الدائرة علي البراهيم لم ينجح في استلامها، وسنحت الى الخليج كرة أخيرة سددها محمد جابر يحياوي أعلى العارضة لينتهي اللقاء لمصلحة الأهلي.

التغطية بعدسة : جمال الشمر.

 

 

Close Menu