أولمبي قدم الخليج يطمح لتحقيق الفوز الثاني أمام الشباب.. واللاوجامي يؤكد: نسعى الى مركز متقدم هذا العام

أولمبي قدم الخليج يطمح لتحقيق الفوز الثاني أمام الشباب.. واللاوجامي يؤكد: نسعى الى مركز متقدم هذا العام

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

غادر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج مساء اليوم الخميس الى الرياض لمواجهة الشباب غداً الجمعة ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة في اللقاء الذي سيقام عند الساعة 3:05 على ملعب نادي الشباب بالرياض.

وينشد فريقنا الأولمبي تحقيق النقاط الثلاث في اللقاء بعد التدريبات التي قادها التونسي كمال الزعيم ومساعده الوطني حسين سعيد الذين عملا على بث الروح المعنوية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاء الأول أمام الأهلي من أجل الوصول الى النقطة السادسة في بداية الدوري.

من جهته، أكد قاسم اللاوجامي لاعب فريق درجة الأولمبي أن الفريق أعد العدة من أجل كسب النقاط الثلاث في المباراة الثانية حيث قال: تحقيق الفوز في بداية المشوار على الأهلي ساهمت في رفع الروح المعنوية وزيارة الرغبة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الشباب الذي يرغب في التعويض بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الجيل ولكن بروح الفريق الواحد والإصرار سوف نعمل على انتزاع الفوز من ملعب نادي الشباب بالرياض.

وأضاف: أشكر جميع من يعمل على تهيئة الأوضاع والعمل على استقرار الفريق كما أن طموحنا هو تحقيق مركز متقدم في الموسم الحالي خصوصاً مع العمل المبذول من قبل الجهازين الإداري والفني ومتابعة الأستاذ علي المشامع نائب رئيس النادي للفريق عن قرب وهذه العوامل من شأنها أن تجعل الفريق يطمح لتحقيق الأفضل.

Close Menu