شباب الخليج يحصد ثلاث نقاط من ملعب الهدى

حمد آل حمد – تاروت

تصوير / مجتبى آل خليفة :

أكمل الفريق الخلجاوي الشاب بدايته الجيده جداً في دوري المجموعات لتصفيات مكتب الدمام بعد الفوز على الهدى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراه التي أقيمت عصر يوم الأربعاء ١٠ ذو القعده ١٤٣٣ في ملعب نادي الهدى .

الخليج الشاب دخل ببعض التعديلات التي كانت ناجحه من قبل المدرب التونسي محمود الذي استعان بحارس الناشئين ” عارف الطويل ” . وفي الدفاع : عبدالعزيز السبيعي ، عمار الرشيد الذي للتو عاد من معسكر الفريق الأول ، البارقي و محمد العلي . أما في منتصف الميدان كل من : محمد زكريا ، علي الدلي ، محمد العسيف ، أسامة الحسن و حسن راشد . ويقود الهجوم وحيدا الهداف : محمد مطوع .

شوط المباراه الأول شهد سجال مع أفضلية للخليج الذي لم يترجم اي فرصه من فرصه لهدف . وكما هو متداول من لا يسجل ينتظر ان يقبل الأهداف ، فكانت إجابة لاعبي الهدى سريعة وتقدموا بهدف الأسبقية وأنهوا الشوط الأول من صالحهم ١/٠  

في الشوط الثاني دفع المدرب الخلجاوي باللاعب عبدالله الشيخ ناصر كبديل لمحمد زكريا ، فكان أشبه بالورقة الرابحه و اثبت نجاح التغير بعد ان استطاع البديل عبدالله الشيخ ناصر من إدراك التعادل باستغلاله لركلة حره مباشره إعاد بها المباراة إلى نقطة البداية . الهدف أعاد الخليج للمباراه و أعطاه الثقه ليتمسك شباب المدرب محمود بالمباراه والذي استخدم ورقة ثانيه من أوراقه بإدخال علي العباد بديلا لمحمد العسيف ليعزز الهجوم . وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق وبسلاح الكرات الثابتة مرة أخرى سجل هداف الفريق محمد المطوع الهدف الثاني و هدف الفوز بكرة رأسية استقبلها من حسن الراشد لينهي المباراه بثلاث نقاط ثمينة من ارض الفريق المستضيف الهدى .

Close Menu