في محاضرة للفئات السنية لكرة القدم… الدكتور الدبيس: هذا هو سر التميز الرياضي لمن يريد أن يعرفه

في محاضرة للفئات السنية لكرة القدم… الدكتور الدبيس: هذا هو سر التميز الرياضي لمن يريد أن يعرفه

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

استضاف الجهاز الإداري للفئات السنية لكرة القدم بنادي الخليج الدكتور نايف الدبيس في محاضرة توعوية عرج فيها لحياته الرياضية المتميزة مع نادي الخليج وتحديداً فريق القدم بفئاته السنية وصولاً للفريق الأول، في المحاضرة التي أقيمت على أرضية الملعب الرديف وحضرها لاعبي الناشئين والشباب وجميع الطاقم الفني والإداري.

وتطرق الدكتور نايف لعدة مفاتيح لتحقيق النجاح الرياضي والدراسي مؤكداً على أهمية تحديد هدف معين في الحياة والسعي له بجد واجتهاد مقرون بعمل متواصل.

تأثير التوازن الذهني والجسدي
وتحدث الدكتور نايف عن أهمية التوازن الذهني الجسدي وتأثيره على أداء اللاعب وكيفية تحقيق ذلك مؤكداً أن اللاعب العادي يستطيع أن يبقى لاعباً عادياً بعدم اتباعه لنظام صحي ويحقق بعض أهدافه دون أن يصل لمرحلة التميز مستخدماً ٦٠٪‏ من طاقته وتبقى النسبة المتبقية ٤٠٪‏ خاصة بالمتميزين أولئك الذين يحافظون على صحتهم من خلال النظام الغذائي المتنوع والنوم الكافي.

الراشد: الدبيس نموذج يفخر به نادي الخليج
من جهته أكد مصطفى الراشد ، المشرف العام على الفئات السنية حرص جميع الإداريين في الفئات السنية على استمرار مثل هذه المحاضرات التي اعتبروها بمثابة التمارين الذهنية القيمة والتي بلا شك ستساهم في تقويم المسار الرياضي والدراسي.

ووجه شكره الجزيل للدكتور نايف الدبيس على حضوره معتبراً اياه أحد النماذج التي يفخر نادي الخليج بها كونه كان لاعباً متميزاً على الصعيد الرياضي ومتفوقاً على الصعيد الدراسي حتى أصبح اليوم طبيباً استشارياً يجب أن يعرف مسيرته أبناء هذا الجيل ويستفيدوا من كل تجربة ويفخروا بها.

التغطية بعدسة : محمد جاسم.

Close Menu