الخليج ضيفاً على حطين في قمة لا تقبل انصاف الحلول

 المركز الإعلامي  – مكي المشامع :

 

يرحل الخليج عصر اليوم الثلاثاء الى جازان لمواجهة فريق حطين مساء الأربعاء المقبل على ملعب استاد الملك فيصل بجازان , وسوف تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة في تحديد معالم فرق الصدارة بعتبارها تأتي بالجولة ال28 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) وسيكون التفريط بأي نقطة للفريقين بمثابة فقدان لحلم الصعود لدوري الأضواء .

 

الخليج لا زال يعيش تابعات الإنتصار المتأخر الذي حققه في الدقيقة التسعين من عمر مباراته أمام الجيل مما كفل له المركز الثاني مشاركة مع الرياض والنهضة برصيد 48 نقطة وبفارق خمس نقاط عن العروبة صاحب الصدارة بينما يأمل حطين بإعادة بصيص الأمل الذي بدأ يتلاشى بعد تحقيقه لنقطة من أصل ست نقاط في أخر جولتين مما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس برصيد 43 نقاط .

 

لقاء الدور الأول قد انتهى خلجاوياً بهدفين دون رد في سيهات ويأمل أبناء المصري أيمن رجب الذي سيعود لقيادة الفريق بعد إيقافه عن لقاء الجيل  بتكرار النتيجة التي تكفل له اجتياز أصحاب لقاء من بين الثلاث لقاءت المتبقية .

 

الخليج سيعتمد على خالد العبود كثيراً كما يأمل من عودة نجمه علي الشعلة لمستواه المعهود كما سيعتمد على هدافه حسين تركي بالمقدمة مع الأبقاء على محمود الصايغ كورقة رابحة .

بينما يعول مدرب حطين عبد الله غراب على هداف الدوري موسى مدخلي ومن خلفه أحمد قدري ووسام وهيب .

 

ومن المتوقع أن لا تشهد التشكيله الأساسية تغير يذكر سوى إيقاف طلال مجرشي لحصوله على ٣ كروت وعودة حسن الحجي للمشاركة منذ بداية المباراة :

مسلم الفريج – حسن الطريدي – أحمد العجمي – صالح العبود – زهير عيد – خالد العبود – حسن الحجي – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة – حسين تركي .

 

المباراة ستقام عند الساعة  8:35  وسوف تنقل على القناة السعودية الرياضية الرابعة .

Close Menu