بصفته عضو لجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي للعبة: الدولي حسين السبع يشارك في حفل توزيع أفضل رياضيين ألعاب القوى للعام 2016م
Hussein Taher Al-Sabee of Saudi Arabia competes in the men's long jump event of the ISTAF Golden League athletics meeting on June 1, 2008 at the Olympic Stadium in Berlin. He won the competition ahead of Godfrey Mokoena of South Africa and Mohamed Al-Kuwailidi of Saudi Arabia. AFP PHOTO DDP/MICHAEL KAPPELER GERMANY OUT (Photo credit should read MICHAEL KAPPELER/AFP/Getty Images)

بصفته عضو لجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي للعبة: الدولي حسين السبع يشارك في حفل توزيع أفضل رياضيين ألعاب القوى للعام 2016م

Hussein Taher Al-Sabee of Saudi Arabia competes in the men's long jump event of the ISTAF Golden League athletics meeting on June 1, 2008 at the Olympic Stadium in Berlin. He won the competition ahead of Godfrey Mokoena of South Africa and Mohamed Al-Kuwailidi of Saudi Arabia.      AFP PHOTO    DDP/MICHAEL KAPPELER   GERMANY OUT (Photo credit should read MICHAEL KAPPELER/AFP/Getty Images)

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

يشارك الدولي حسين طاهر السبع لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج سابقاً بعد غداً “السبت” في حفل جوائز أفضل رياضيين ألعاب القوى للعام 2016م على مستوى العالم بصفته عضو لجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي للعبة، حيث سيقام الحفل في امارة موناكو بفرنسا.

ومن المنتظر أن يغادر السبع الذي تم اختياره في اللجنة قبل ما يقارب سنة ونصف مساء اليوم الخميس من أجل حضور اجتماع اللجنة التي سيتم على إثره إجراء التجهيزات الأخيرة قبل التكريم الذي يقام في الثالث من شهر ديسمبر الجاري.

ومن جهتها، يتمنى مجلس إدارة نادي الخليج برئاسة الأستاذ فوزي الباشا الى السبع التوفيق في مهمته مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى الذي يعد أحد أبرز لاعبي الوثب الطويل، وصاحب ألقاب دولية على المستويين الدولي والقاري، وشارك الأخضر في عدد من الفعاليات والبطولات الدولية.

ويعتبر أول لاعب سعودي يتخطى حاجز الـ8 متر في مسابقة الوثب الطويل، وولد حسين طاهر السبع في العام 1979م في مدينة الظهران ونشأ وترعرع في مدينة سيهات شرقي المملكة، وبدأ حياته الرياضية في نادي الخليج في لعبة ألعاب القوى، واختار الوثب الطويل لعبة له ومن خلالها بزغ اسمه على المستوى العالمي، ويعتبر من أفضل     النجوم في هذه اللعبة على مستوى القارة.

 

 

Close Menu