قادري : برغم الغيابات رغبتنا كبيرة بنقاط الرائد

قادري : برغم الغيابات رغبتنا كبيرة بنقاط الرائد

قادري : برغم الغيابات رغبتنا كبيرة بنقاط الرائد

image
الجدعاني : الرائد صعب ولكن ستنتزع النقاط الثلاث

image
مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على رغبة فريقه الكبيرة بتحقيق نقاط مباراة الرائد واختتام نهاية الدوري بطريقة مثالية لاسيما وان الدانة منتعش بالفوز الذي حققه على الفتح في الجولة الماضية والذي جعل الفريق يتقدم للمركز العاشر في سلم الترتيب .
جاء ذلك الحديث للمدرب قادري قبل لقاء الخليج مع مضيفه فريق الرائد ضمن الجولة الـ13 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” طوينا مواجهة الفتح وتركيزنا الكلي على مواجهة الرائد الهامة والتي نرغب بتحقيق نقاطها لتعزيز موقف الفريق في مراكز الوسط مع نهاية الدور الأول “.
وأضاف :” المباراة تعتبر متكافئة فالرائد من الفرق المميزة حيث حقق عدد من الانتصارات ولكن لدينا الثقة الكبيرة في لاعبينا بتقديم كل ما لديهم وانتزاع الفوز “.
وأوضح قادري بأن فريقه لازال يعاني من عدم اكتمال صفوف فريقه بعد إيقاف علي لاجامي وشافي الدوسري بداعي الطرد في لقاء الفتح كما أن مشاركة البرازيلي سانتوس و يونس العليوي لازالت غير مؤكدة بانتظار التقرير الطبي.
وشدد مدرب الخليج على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه الذين سيعتمد عليهم حيث سبق وان تعرض الفريق لظروف صعبة وتمكن من التغلب عليها بالاداء الجماعي وهي سمة الفريق الخلجاوي .

في المقابل أكد حسام الجدعاني مدافع فريق الخليج على أن فريقه عازم على مواصلة نغمة الانتصار لتأكيد عودة الدانة إلى وضعه الطبيعي مع نهاية الدور الأول مشيراً بأن زملاءه اللاعبين يدركون أهمية وصعوبة اللقاء لاسيما وان الرائد من الفرق المتميزة في هذا الموسم خصوصاً على أرضه ووسط جماهيره .

Close Menu