تحت شعار “أصنع ألفة لتترك أثر”.. نادي دانة الخليج توستماسترز يقيم اجتماعه الدوري رقم 223

تحت شعار “أصنع ألفة لتترك أثر”.. نادي دانة الخليج توستماسترز يقيم اجتماعه الدوري رقم 223

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
تحت شعار (اصنع ألفة لتترك أثر) أقام نادي دانة الخليج توستماسترز اجتماعه الدوري (رقم 223) مساء يوم الأحد بتاريخ 11 ديسمبر 2016 ، وقد حضر اللقاء أكثر من ( 20 ) شخص من أعضاء وضيوف النادي.

افتتح اللقاء بكلمة امين المراسم منذر العبدالله ، ثم قدّم رئيس النادي عباس الرضا كلمة موجزة رحب فيها بالحضور وتطرق إلى ما حققه النادي من إنجازات في الفترة الماضية ، وعن المشاركة المميزة للنادي في ملتقى “كشتة خليجية” الذي أقيم في دولة الكويت يوم الجمعة 2 ديسمبر 2016 .

وبدأ عريف الاجتماع ت م علي المازني بتقديم المشاركين بالأدوار في هذا اللقاء ، حيث قام بدور المؤقت ت م جهاد اليوسف، وبدور المدقق اللغوي : منذر العبدالله ، وبدور فارز الاصوات ت م محمد الحداد والذي تحدث أيضاً في دقيقة واحدة عن “سمات الشخصية المميزة” وأشاد بقادة أعضاء النادي لتميزهم في العطاء وبالنجاحات المستمرة التي حققوها سواء في المحافل المحلية أو الخارجية. كما قام بدور مقدم الطرائف ت م محمود الدبيس الذي نجح في رسم البسمة على وجه الحضور قبل بدء الخطباء بتقديم خطبهم.

وتضمّن اللقاء 3 خطب معدّة مسبقاً بمدة تتراوح بين (5-7 دقائق) ، قدمها ت م سلمان الشقاق ، و ت م مصطفى الصليبي ، و ت م أحمد الأحمد . وتم تقييم خطبهم قبل نهاية اللقاء ، وقد شارك في فقرة التقييم : ت م محمد المحمد علي ، ت م رائد العلق ، ت م السيد زكريا يحيى.

وبين الفقرتين السابقتين قدم منسق موضوعات الساحة ت م أحمد مكي اليوسف فقرته بعد أن عرّف الجمهور على أهداف الخطب الإرتجالية ، وقد شارك في هذه الفقرة اثنين من الأعضاء : ت م علي العيد ، و ت م علاء الداوود ، واثنين من الضيوف : حسين الشاب ، و علي الشقاق.

وقبل أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة قدم المقيم العام ت م محمود الدبيس تقريراً مفصلاً عن مجريات اللقاء ومستوى أداء الأعضاء بهدف تطوير اللقاءات القادمة على ضوء هذه الملاحظات.

وأخيراً أعلن عداد وفارز الاصوات ت م محمد الحداد النتائج وكانت كالتالي :
المركز الأول في الخطب المعدة : ت م أحمد الأحمد
المركز الأول في الخطب الارتجالية : ت م علي العيد
المركز الأول في خطب التقييم : ت م رائد العلق

وكالعادة وقبل أن ينصرف الضيوف يتم الاستماع لهم لمعرفة انطباعهم وآرائهم في اللقاء وفي برنامج التوستماستر عموماً .

وتميز اللقاء بالروح الإيجابية ، وكانت الألفة متجلية بوضوح بين الحضور ، كما تم الاحتفال بالأعضاء الجدد في النادي ، والذين بدورهم قرأوا العهد الخاص بالإلتزام بإكمال المهام المطلوبة لإنجاز أدوارهم في مساري الخطابو والقيادة ، كأحد البروتوكولات والأنظمة المتبعة في أندية منظمة الخطابة العالمية توسماسترز .

img_2264img_2265img_2266img_2267img_2268img_2269img_2270img_2272img_2273

img_2263

Close Menu