المشهد كابتن طائرة ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏قادرون على الصعود للممتاز ووقفة جمهورنا “مطلب” ‏

المشهد كابتن طائرة ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏قادرون على الصعود للممتاز ووقفة جمهورنا “مطلب” ‏

img_2427

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏طمأن أحمد المشهد كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الخليج جماهير ناديه على وضع الفريق الذي يحل ثالثاً برصيد ٢٦ نقطة متعادلاً بالنقاط مع الخويلدية والسلام أصحاب المركزين الأول والثاني حيث قال: الفريق في أفضل حالاته وفي كامل الجاهزية من أجل مواصلة المشوار والصعود الى الدوري الممتاز في الـ8 جولات المتبقية في دوري الدرجة الأولى.

خسارتين من السلام والخويلدية
‏واعتبر المشهد تلقي فريقه خسارتين من السلام والخويلدية بنتيجة (٣/٢) كانت بسبب التكافؤ الكبير في مستوياتهم حيث ان الغلبة كانت بفارق بسيط في ظروف مختلفة اضافة الى سوء الحظ مشيراً الى أنهم سوف يكونوا على الموعد في اللقاءات القادمة.

عمل اداري وفني كبير
‏وأشاد المشهد بالعمل الكبير الذي يبذله الجهاز الإداري بوجود حسين سليس مشرف اللعبة وعلي المسكين اداري اللعبة مؤكداً أنهم يقومون بواجباتهم على أكمل وجه مشيداً في ذات الوقت بالمدرب التونسي الخبير نور الدين من ناحية تدريباته وقراءته المميزة الى اللقاءات على حسب وصفه.

دعوة لجمهور الدانة الوفي
‏ووجه المشهد دعوة الى جماهير الخليج بأهمية الوقفة القوية مع الفريق كما هي عادة أهالي سيهات من أجل تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم حيث قال: لدينا 5 لقاءات في سيهات ولقاء في الأحساء ومواجهتين خارج سيهات، نتمنى أن نجد الدعم الذين عوّدنا عليه جمهور الدانة الوفي.

Close Menu