بالمتخصص رجال الدانة يخطفون نقطة من عرين نمور الاتحاد

بالمتخصص رجال الدانة يخطفون نقطة من عرين نمور الاتحاد


بالمتخصص رجال الدانة يخطفون نقطة من عرين نمور الاتحاد

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

قاد المتخصص عبد الله السالم فريق الخليج لتحقيق التعادل الإيجابي مع مضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد الملك عبد الله ( الجوهرة المشعة ) بجدة ضمن منافسات الجولة 15 لدوري جميل السعودي للمحترفين .
سجل للاتحاد فهد المولد د 35 بينما أحرز عبد الله السالم د 69 .
وبذلك يعطل الخليج انطلاقة الاتحاد للحاق بصدارة الدوري حيث رفع الاتحاد رصيده إلى 32 في المركز الرابع بينما أشعل الخليج آماله بالبقاء عندما رفع رصيده إلى 13 نقطة وتقدم في سلم الدوري إلى المركز 11.
فعلى الرغم من ظروف الخليج الصعبة بفقدان ثلاثي الأجنبي وإصابة بعض اللاعبين إلا أن رجال الدانة كانوا في الموعد حيث تمكن الخليج تسيير اللقاء كما يريد عندما تأخر بهدف في الشوط الاول حتى عاد رفاق السالم لأجواء المباراة بعد اشراك محمد المطوع الذي حوّل رمية قاسم لاجامي القوية برأسه الى المتمركز عبد الله السالم الذي نجح بمتابعة الكرة برأسه وأودعها كهدف تعادل جميل أكد من خلالها تخصصه في شباك الاتحاد بتسجيله الهدف الرابع والهدف الشخصي الخامس في دوري جميل متساوياً مع البرازيلي سانتوس . وكانت الفرصة مؤاتية لطلال مجرشي لتعزيز تقدم الخليج بعدما انفرد بمرمى الاتحاد ولكنه طوح بالكرة خارج المرمى .

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu