الذهبي يزور التمارين ويقدم مكافأة أبناء الحاج .. والباشا : أياديهم بيضاء

المركز الإعلامي :

 

 

زار الرئيس الذهبي والسابق لنادي الخليج سلمان المطرود تمرين الفريق الكروي الأول مساء الأمس برفقة الرئيس الأسبق محمود المطرود وعضو مجلس الإدارة السابق علي الزاكي حيث كان في إستقبالهم نائب رئيس مجلس الإدارة نزيه النصر ومدير الكرة الحارس الدولي السابق حسين الصادق وإداري الفريق علي السبع.

 

وقدم الذهبي باسم أبناء الحاج عبدالله المطرود 100 ألف ريال كمكافأة للاعبين في المبارتين الأخيرتين أمام الجيل وحطين ونظير المستويات المتميزه الذي يقدمها الفريق ويحتل على إثرها المركز الثاني في الدوري واعداً بتقديم المزيد في حال توالي الإنتصارات.

 

من جهته وجه رئيس النادي فوزي الباشا شكره لأبناء الحاج وقال للمركز الإعلامي : أياديهم بيضاء ونقدر لهم ولجميع الداعمين وقوفهم ومساندتنا في تحقيق أمنيات المنطقة بصعود ممثل لها لدوري الدرجة الممتازة، وأضاف الباشا : ” أشكر بشكل خاص الأخ العزيز سلمان المطرود و أنا واثق بأن سلمان من خلال زيارته كان يريد أن يوصل رسالة للجميع بأن أي تباين في الأراء لا يمكن أن يعرقل خدمة الكيان و أبناء النادي والمنطقة وهذا ما نؤكده نحن دائماً ونسعى لترسيخه.. كما أعتقد أنه يريد أن يقول أيضاً لأبناء سيهات أن هذا ليس وقت أي خلاف”.

 

Close Menu