بشعار “بشبابنا نحمي وطننا” نادي الخليج يقيم مهرجان السيارات بتنظيم من سيهات كارز وبمشاركة من أكثر من 250 سيارة

بشعار “بشبابنا نحمي وطننا” نادي الخليج يقيم مهرجان السيارات بتنظيم من سيهات كارز وبمشاركة من أكثر من 250 سيارة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات أقيم مهرجان السيارات المعدلة والكلاسيكية والدراجات النارية على ملعب نادي الخليج بتنظيم من  مجموعة سيهات كارز وذلك بوجود أكثر من 250 سيارة قدرت قيمتها بما يقارب 20 مليون ريال وسط حضور كبير وصل لأكثر من 10 آلاف من الزوار وممثلي الصحف والقنوات الفضائية في المهرجان الذي يعتبر من أكبر التجمعات للسيارات على مستوى الوطن العربي.

واكد أمين عام نادي الخليج علي السيهاتي ان مجلس الادارة يرحب دائماً بالشباب و ان هذا النشاط يندرج تحت روزنامة الانشطة للنادي التي عنونت انشطة العام 2017 بعنوان ” بشبابنا نحمي وطننا” ، و أضاف السيهاتي : لقد أبهرنا كما ابهر الحضور شغف الشباب نحو هذا النوع من الهوايات و الحقيقة اننا نؤمن ان نادي الخليج و غيره من الاندية والمؤسسات من واجبهم ان يحتضنوا الشباب وأن يقدموا انفسهم كشريك حتى يتمكنوا بعد ذلك بالقيام بدور التوعية و التوجيه وهو المهم”.

ومن ناحيته أكد محمد السبع رئيس اللجنة المنظمة القائمة على المهرجان المشاركين تنوعوا من مدينة سيهات ومن المنطقة الشرقية وخارجها إضافة الى المشاركين من مملكة البحرين مشيراً إلى ان الاستعداد استغرق أكثر من 30 يوم من أجل وضع الترتيبات لإقامة هذا المهرجان.

وأضاف: أشكر جميع من وقف معنا وساندنا بداية من هيئة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ونادي الخليج وجميع المشاركين والجهات الإعلامية التي اهتمت بالحدث، مشيراً الى أنه يتمنى أن يتكرر هذا الحدث من جديد وبشكل أفضل.

وفي نهاية المهرجان كرم فريق سيهات كارز جميع المشاركين ورعاة المهرجان إضافة الى الرعاة المشاركين والفرق المشاركة التي عرضت سياراتها على مضمار ملعب نادي الخليج، علماً أن هذا المهرجان تمت إقامتها بعد صدور موافقة رسمية من قبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

Close Menu