شكر جميع من وقف مع الفريق من بداية الموسم  العبد الله يؤكد: براعم قدم #نادي_الخليج بخير وهذه مكتسباتنا حتى الآن

شكر جميع من وقف مع الفريق من بداية الموسم العبد الله يؤكد: براعم قدم #نادي_الخليج بخير وهذه مكتسباتنا حتى الآن

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد صادق العبد الله اداري درجة البراعم لكرة القدم بنادي الخليج أنهم يسعون لتأهيل لاعبين مميزين يمكنهم المواصلة وشق الطريق الى الفريق الاول عبر تدرجهم في الفئات العمرية ناشئين وشباب واولمبي إضافة الى دوران العجلة باستمرار وذلك بتكوين أكثر من فريق حسب العمر حيث يمتلك فريق مواليد 2002 وهم براعم أ والذين بدورهم سيلتحقون بالناشئين الموسم القادم بإذن الله.

 

وأضاف: لدينا فريق مواليد 2003 وعدد من مواليد 2004 يتم تأهيلهم وصقل مواهبهم ونهدف لذلك عبر تشكيل فريق اخر ويلعبون في الدوري للبراعم لاكتساب المزيد من الاحتكاك ولدينا فريق مواليد 2005 وما اعلى لاكتساب اساسيات كرة القدم.

مكتسبات وافرة

وحول المكتسبات التي ظفروا بها حتى الآن قال: من اهم المكتسبات بروز أكثر من لاعب وانضمامه لمعسكر المنتخبات الوطنية للبراعم، وكذلك تصدر فريق براعم أ لمجموعته بفارق نقطي وسجل تهديفي كبير، كما يحتل براعم ب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المركز الاول وايضاً بسجل تهديفي ممتاز، وذلك لم يتحقق الا يتظاهر الجهود واكمال العمل الممتاز سابقاً.

استقرار

وأضاف: حافظنا على المدرب القدير عبد الكريم ال طلاق للموسم الثاني وذلك للاستقرار الفني وتم ضم الكابتن فلاح السيهاتي كمساعد مدرب والكابتن حسين ال تركي ايضا كمساعد، وأشكر هنا المشرف على الفئات السنية الاستاذ مصطفى الراشد على ما يقوم به لتطوير فرق القدم بالنادي والاستاذ ناجي غريب على دعمه ووقفته الغير مستغربة مع فريق البراعم، وكذلك الكابتن اسعد المدلوح اداري فريق الشباب، فنحن نعمل كمنظومة متكاملة. ولا أنسى ايضا الادارة المشرفة السابقة وكذلك دعم أولياء أمور اللاعبين المعنوي لنا وحضور التمارين والمباريات.

Close Menu