‎الزعيم مدرب الفريق الأولمبي بـ #نادي_الخليج : الجدية شعار الاستعداد لمواجهة الإتحاد واجواء الخليج مشجعة للعمل والنجاح

‎الزعيم مدرب الفريق الأولمبي بـ #نادي_الخليج : الجدية شعار الاستعداد لمواجهة الإتحاد واجواء الخليج مشجعة للعمل والنجاح

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد التونسي كمال الزعيم مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج أن الفريق استفاد من المباراتين الوديتين أمام الساحل والقادسية ضمن تحضيرات الفريق في فترة التوقف لمباراة الفريق أمام الاتحاد في الجولة 12 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

اشراك البدلاء
وقال الزعيم: حاولنا اشراك اللاعبين البدلاء الذين لم يستطيعوا المشاركة مع الفريق في الوقت السابق من أجل زيادة الانسجام والوقوف على امكانياتهم وتقريب المستويات بين التشكيل الأساسي والبدلاء اضافة الى تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في اللقاءات الماضية.

نستحق مرتبة أفضل
وحول حلول الدانة في المركز العاشر برصيد ١١ نقطة، قال: نستحق أفضل من هذه المرتبة عطفاً على المستويات التي قدمها الفريق وأنا راضي بكل تأكيد على المستويات التي يقدمها الفريق عطفاً على الجدية والإنضباط وتنفيذ التعليمات وقيامهم بالأدوار المطلوبة منهم ولكن لم يحالفنا التوفيق في تحقيق النتائج التي نستحق فيها الخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير.

الجدية شعارنا لمواجهة الاتحاد
وحول مباراة الاتحاد المقبلة يوم الأحد القادم، قال: نحضر الى هذه المباراة بكل جدية كما هو الحال في أي مباراة حيث أنه لا يوجد تحضير خاص لها وسوف نقدم كل ما لدينا في اللقاء الذي سيكون بإستضافتنا في سيهات من أجل الظفر بالثلاث نقاط.

طابع خاص للفريق
وقال الزعيم: نحاول أن يكون للفريق طابعه الخاص وتكتيكه الخاص حيث أننا نمتلك لاعبين مميزين يحتاجون الى الوقت من أجل اعدادهم للتواجد في الفريق الأول وأنا على تواصل مع التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول حول هذا الأمر حول تصعيد أفضل اللاعبين والإستفادة منهم في الفريق الأول.

أول تجربة في السعودية
وفي ختام حديثه، ابدى الزعيم سعادته من الأجواء في تجربته الأولى بالسعودية وتحديداً في نادي الخليج بسيهات مشيراً الى ان الظروف مؤاتية للنجاح ومشجعة لذلك خصوصاً في ظل وجود الإطار الفني والاداري والدعم الكبير الذي يجده الفريقمن قبل مجلس ادارة النادي، مشدداً على رغبتهم الحقيقية في تحقيق نتائج مميزة وطموحهم في التطور من مباراة لأخرى للظفر بترتيب متقدم وتصعيد لاعبين مميزين للفريق الأول.

Close Menu