تغطية مصورة : تكريم لناشئي يد الخليج بعد تحقيق الدوري .. والأبطال يتحدثون

 

 

المركز الإعلامي :

 

احتفلت إدارة نادي الخليج وأسرة لعبة كرة اليد ومحبيها بإنجاز فريق الناشئين بالنادي وتحقيقه للقب الدوري السعودي للناشئيين وعودة قاعدة الخليج للإنجازات بعد غياب دام 12 عاماً، وذلك في امسية احتفالية للأبطال الواعدين وتكريم على ما قدموه طيلة الموسم.

 

وقد إحتوى برنامج التكريم الذي عملت عليه أسرة كرة اليد ولجنة العلاقات العامة بالنادي على كلمة لرئيس النادي أكد فيها أن النادي مسرور بهذه القاعدة القادمة بقوة لتهز الملاعب السعودية في اللعبة معتبراً إياهم و الجهاز الفني والإداري المرافق بالمكسب الحقيقي للنادي و اللعبة.

 

كما تحدث عضو الإتحاد الآسيوي للعبة نصر هلال عن كرة اليد الخلجاوية حيث قال أن كرة اليد الخلجاوية ولاده و من الممكن أن تعود كسابق عهدها بمواصلة العمل الجاد معتبراً تحقيق فريق الناشئين للبطولة خطوة في الطريق الصحيح ستتبعها خطوات لاحقه و أن الاجتماعات ستتواصل لرسم سياسة الفترة المقبلة في اللعبة.

 

من جهته ثمن سماحة الشيخ عبدالحميد العباس مساعي الاعبين ومن يقف خلفهم من طواقم فنية وإدارية وإدارة النادي مؤكداً في السياق نفسه عن أنه سيواصل دعم القاعدة الخلجاوية التي تُعد مفخرة من مفاخر النادي.

 

وبعد ذلك تم تكريم الداعمين ورعاة الفريق واللاعبين والطاقم الفني والإداري.

 

وكان من اللافت في هذا الإنجاز وفاء اللاعبين الذين أعربوا عن وفائهم لعضو شرف نادي الخليج الراحل زكي المطرود في كلمات قدموها للمركز الإعلامي بعد تحقيق الإنجاز.  

 

 

… كلمات للاعبين …

 

اللاعب قاسم الزين :

بسم الله الرحمن الرحيم

أبدي كلمتي الى روح المرحوم
الحاج زكي عبدالله المطرود

الحاج زكي شخص ترك بصمة في قلبي برغم انه ليس لدي اي علاقة معه (الله يغفر له )
وابارك لجماهير القطيف واهالي سيهات خاصة
البطولة الغالية
واشكر كل من كبتن عبد المنعم هلال وكبتن موسى هزاع
والاداري الغالي على قلبي وهو سر هذا الانجاز

واختم كلامي
اهدي البطولة الى الوالد والوالدة

——

 

اللاعب حسن مبارك:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين ….

نبارك لأهالي سيهات البطولة
وأشكر الجهاز الفني والإداري
المدرب عبدالمنعم هلال ومساعده موسى هزاع والإداري محمد اليوسف
اللي بفضل الله ثم اهم ماحققنا الا وصلنا له

وأشكر كل من دعمنا
وبالخصوص المرحوم الحاج زكي المطرود

ولنا الشرف ان يكون عودة البطوﻻت للنادي تكون على ايدينا
وان شاء الله نواصل ونفرح أهل البلد

——

 

اللاعب عبدالله العجمي:

بسم الله الرحمن الرحيم
أول شيء أشكر إخواني الاعبين على الروح والاخوه واشكر الجهاز الفني هو الذي أعطى الفريق الثقه واشكر كل من دعمنا مادي ومعنوي وكل من حضر مباراه التتويج

——

 

اللاعب حسين السبع:

اولا بسم الله الرحمن الرحيم
فخر لي ان احقق بطولة في اول سنه ناشئين لي انا والحمد لله  وفقنا والسبب النجاح يعود للفريق الفني والأداري وبالطبع لأخوأني الاعبين ماقصرو انشاء دوم النجاح للخليج

وبالطبع نهدي البطوله للفقيد المرحوم زكي المطرود الي ماقصر معانا رحمة الله عليه

وبتوفيق للجميع

——

 

اللاعب تركي المتروك:

بسم الله الرحمن الرحيم

اهدي درع الدوري الغالي لمدربي القدير والعزيز الكبتن عبد المنعم ومساعده الكبتن موسى هززاع والى الاداري العزيز على قلبي كثيراً محمد اليوسف (ابوعبدالله )  الذين كانوا سر نجاحنا المتواصل في هذه السنة متمني لهم المواصلة معنا في السنوات القادمة ولاهل  سيهات الغالين والى احبابي  واصحابي اشكر كل شخص وقف معنا من بداية الدوري الى نهايتة لا سيما المرحوم زكي المطرود رحمة الله واسكنة الجنة وحشرة مع محمد وال محمد وجميع الداعمين

——

 

اللاعب جهاد السيهاتي:

الحمدلله على هذا الانجاز الجميل ، والف مبروك لاهل سيهات والكيان الخلجاوي ، أتينا بالدرع بواقع تكاتفنا كأخوة من الجهاز الاداري والفني واللاعبين فشكرا لكم اخواني ، وشكر خاص لمحمد اليوسف اداري الفريق فقد تعب معنا وحصد تعبه وكان أب لجميع اللاعبين فيجب تقدير هذا الرجل اكبر تقدير واستمراره معنا لسنوات فسيرى الجميع تحقيق أهداف سامية لكرة اليد في النادي، اتمنى ان يقف الجميع معنا الموسم القادم فنحن امام عمل قوي وصعب فيجب ان يجتهد الجميع لنحافظ على ما وصلنا له .كلمة أخيرة ما حقفناه ليس هدفنا وطموحنا فوصولنا للفريق الاول وتحقيق الانجازات هو الهدف الأكبر في السنين القليلة القادمة .

——

 

اللاعب محمد الباشا:

اولا بسم الله الرحمن الرحيم كل هذا اتى بفضل من الله واجتهادات وتغلب على الظروف من الجهاز الفني والاداري .. وتأخي الاعبين هو السر الذي اوصلنا الي هدا الانجاز .. شكرا من الاعماق ل محمد اليوسف الدي كان ليس فقط ادراي للفريق بل كان اكثر بكثير .. ومنعم هلال الذين انتج اكثريت هذا الفريق وقادر ع انتاج اكثر منه بمساعدة الكابتن موسى هزاع .. لازلنا في البداية هناك مشوار طويل .. والمشوار الاهم الفوز بالبطولات مع الفريق الاول ..

——

 

اللاعب جواد السالم:

بتوفيق من الله حققنا الدرع اللي غاب سنين عن خزينة النادي سنين. بجهود من الجهاز الفني والإداري الله يشهد ماقصروا معانا ب الخصوص محمد اليوسف من شعبان بدينا اعداد تعِبنا وتعّبنا وتعبتنا ما راحت ع الفاضي.  طموحنا مايوقف ع بطولة دوري. والإنجاز انجاز الجمييع والله يكتب لنا اللي فيه الخير ونرجع البسمه لأهالي سيهات الغاليه. مبروك للجميع

——

 

اللاعب محمد عباس:

بتوفيقق من الله و الجهااز الفني و الإداري و اللاعبين أتينا بالدرع ، اللف مبرؤوك لأهل سيهات و ان شاءلله نواصل هذا الإنجااز الكبير للنادي.

——

 

اللاعب محمد لؤي:

أول شي بسم الله الرحمن الرحيم ، مبروك للكيان الخلجاي هذا الإنجاز الغالي اللي غاب النادي عدة سنين ، هذا كله بفضل جهود الإداري الخلوق محمد اليوسف اللي عانى معانا طول الموسم وتعب أحب أشكره من قلبي واتمنى استمراره معانا في السنين القادمة ، والمدرب عبدالمنعم هلال اللي أنتج هذا الجيل وطور من مستوى جميع الاعبين وهذا ما أثمر تعب 5 سنين ، واحب أشكره من كل قلبي تعب معانا طول الموسم وكان أكثر واحد يحترق قلبه علينا الشكر كل الشكر له ، و الكبتن موسى هزاع اللي ساعد الكبتن عبدالمنعم في إنتاج هذا الجيل أحب أشكره من كل قلبي ، واحب أشكر الاعبين على اخوتنا طول الموسم وتسامحنا من بعض أثمرت آخر الموسم بنتيجة واتمنى نستمر بالإنجازات لأخر المشوار الرياضي .

ومهما ما قلت عن الجهاز الفني والاعبين ما بكفي ولا بوفي ومبروك من جديد بالإنجاز

——

 

اللاعب حسين المحسن:

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا كان من توفيق ربي ثم من جهد اللاعبين بتعاونهم مع الجهاز الفني والاداري والعمل لمدة 4 سنوات لتحقيق هذا الانجاز ونهدي البطولة الى المرحوم الحاج زكي المطرود الذي وقف معنا منذو بداية هذا العام
واود ان اشكر كل من الكبتن منعم هلال الذي كان اب لنا و الكبتن موسى هزاع والاداري محمد اليوسف الذي وقف معنا طول الموسم وتعب معنا ونود بان يتواصل معنا لسنوات اكثر

وفي النهاية اود ان اشكر جميع اللاعبين الذي احببتهم ووقفوا معي طوال الموسم


 

 

 

Close Menu