محمد الباشا لاعب قبضة ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏هذه فوائد تحقيق الدوري التنشيطي وإعادة الدانة لمنصات التتويج أغلى طموحاتي

محمد الباشا لاعب قبضة ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏هذه فوائد تحقيق الدوري التنشيطي وإعادة الدانة لمنصات التتويج أغلى طموحاتي

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏اعتبر محمد هاني الباشا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج ان الحصول على بطولة الدوري التنشيطي بعد تجاوز المحيط في المباراة النهائية يعتبر دافع قوي من أجل تحقيق بطولة رسمية في المنافسات المحلية، مشيراً الى ان العودة الى نمط اللقاءات يعتبر من أهم مكتسبات الدوري التنشيطي خلال بعد التوقف الذي مر عليه الدوري نظراً لمشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة العالم بفرنسا 2017م.

استعدادات جادة
‏وتحدث الباشا عن استعدادات الفريق حيث قال: اللاعبين بقيادة المدرب التونسي ذاكر السبوعي يقدمون كل ما لديهم في التدريبات اليومية من أجل الوصول الى أكبر استفادة والوصول الى الجاهزية الكاملة.

روح الفريق هي الدافع للمنافسة
‏وحول وضع الفريق في المنافسة، قال: الفريق حالياً متأخر عن المركز الأول بفارق 3 نقاط فقط ومتبقي دور كامل بعد ذلك، وسوف نواجه المتصدر مضر يوم الجمعة القادم والفريق قادر على المنافسة بحماس اللاعبين الشباب وروح الفريق المتوقدة.


لا بد أن نصل
‏ووجه اللاعب الواعد الذي ساهم في تأهل منتخب الشباب لكأس العالم بالجزائر كلمة الى جماهير الدانة حيث قال: أتمنى من المحبين الإلتفاف حول الفريق ومساندته كما تعودنا على جماهيرنا الوفية للوصول الى تحقيق طموحاتنا وطموحاتهم ولا بد أن نصل بإذن الله.

تتويج الدانة أغلى طموحاتي
‏وحول طموحاته في كرة اليد، قال: لا شك ان أحد طموحاتي العودة مع الدانة الى منصات التتويج إضافة الى تمثيل الوطن في المحافل العالمية وتقديم مستويات عالية، وبعد ذلك الاحتراف خارجياً بإذن الله.

Close Menu