قادري : بذهنية الأداء الخليج سيواجه الهلال الفريج : لدينا العزيمة بتقديم مباراة مختلفة مع الهلال

قادري : بذهنية الأداء الخليج سيواجه الهلال الفريج : لدينا العزيمة بتقديم مباراة مختلفة مع الهلال

قادري : بذهنية الأداء الخليج سيواجه الهلال

الفريج : لدينا العزيمة بتقديم مباراة مختلفة مع الهلال

مركز حسن هلال الأعلامي بنادي الخليج :

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة فريقه عندما يحل ضيفاً على الهلال متصدر دوري جميل في الجولة 19 لدوري جميل السعودي للمحترفين ، مشيراً بأن وضعية الخليج في مؤخرة الترتيب تحتم عليه خوض جميع المباريات الثمان المتبقية في الدوري بهدف الظفر بأكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمن حظوظ الدانة في دوري جميل .
وتحدث قادري حول تحضيرات الخليج لمواجهة الهلال قائلاً :” بالتأكيد مباراة صعبة أمام فريق متصدر ومتسلح بعاملي الأرض والجمهور وقد سعينا طوال الفترة الماضية بتحضير الفريق نفسياً وفنياً للمرحلة المقبلة والتي تتصف بالحسم وذلك من خلال الاجتماعات الجماعية والفردية والتركيز على كل مباراة على حدة “.
وأوضح قادري بأن فريقه سيفتقد إلى خدمات رائد الغامدي بسبب تعرضه لنزلة برد لينضم إلى محمد المطوع الذي سيغيب بداعي الإصابة فيما لايزال يونس العليوي يخضع إلى برنامج تأهيلي في اسبيتار بقطر حيث يحتاج إلى أسبوعين لاستكمال برنامجه العلاجي .

أكد مسلم ال فريج حارس مرمى الخليج على أن فريقه لديه الرغبة والطموحات بتقديم مباراة مختلفة أمام الهلال عن المباريات التي يظهر عليها سابقاً مشيراً بأن وضعية الفريق والخلجاوي وحاجته للظفر بأكثر عدد من النقاط في الجولات الثمان المتبقية من دوري جميل تحتم عليه الدخول لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لتكون حافزاً لبقية مباريات الدوري .

Close Menu