المبارك لاعب شباب يد الخليج: مباراتنا أمام الصفا هامة للغاية.. وفوزنا يقربنا من الصدارة‎

المبارك لاعب شباب يد الخليج: مباراتنا أمام الصفا هامة للغاية.. وفوزنا يقربنا من الصدارة‎

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد حسن المبارك لاعب فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي الخليج ان مباراتهم أمام الصفا غداً السبت لا تقل أهمية عن مباراة الترجي بل هي أهم حيث قال: الصفا يسعى للفوز خاصة ان المباراة على ارضه وبين جمهوره للمنافسة على المراكز الاربعة لدخول بطولة النخبة وبالنسبة لنا الفوز مهم جداً للإقتراب من الصدارة.
الاستعداد للمباراة
وحول الاستعداد للقاء قال: استعدينا لهذه المواجهة مثل استعدادنا لجميع اللقاءات حيث اننا سندخل للمباراة واضعين الفوز هدف لنا والحمدلله اللاعبين جميعهم مستعدين للمباراة وعازمين على اهداء الفوز الى لاعبنا الموقوف محمد هاني متمنين ان يعود لنا عودة قوية كما كان وافضل.

ضغط المباريات
وحول تأثير ضغط المباريات، قال: بكل تأكيد هنالك تأثير لضغط المباريات حيث ان اغلب فريق الشباب يشارك مع الفريق الأول ليصبح مجموع المباريات في الاسبوع 4 مباريات مابين الشباب والفريق الاول والحمد لله انتهينا من مرحلة صعبة وبقي اسبوع اصعب سنلعب السبت والاربعاء مع الصفا والنور في فئة شباب وبينهما مباراة المحيط في الدور نصف نهائي الكأس يوم الثلاثاء القادم.

كلمة للجمهور
ووجه المبارك كلمته للجمهور حيث قال: اتمنى منهم الوقوف مع الفريق في جميع فئاته حتى النهاية كما اعتدنا من جمهور الخليج دائماً فأنتم الوقود الحقيقي للفريق ونعدهم نحن كلاعبين ان نقدم كل مالدينا لاسعادهم واسعاد سيهات الحبيبة.

كلمة للاعبين
وفي ختام وجه كلمة للاعبين الفريق حيث قال: علينا ان نعي مسؤولية اننا نلعب لنادي عظيم وصاحب انجازات وتاريخ كبير في كرة اليد وان نتعاون ونتكاتف لتحقيق الانجازات واسعاد الجمهور الوفي.

Close Menu