نادي الخليج يكرم الشاعر حسن السبع في حفل بهيج

نادي الخليج يكرم الشاعر حسن السبع في حفل بهيج

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أقام نادي الخليج ممثل باللجنة الاجتماعية يوم الاثنين  الماضي حفل تكريم للأديب الشاعر الأستاذ حسن بن إبراهيم السبع في قاعة الملك فيصل بن فهد للمناسبات ، وقد شهد الحفل حضورا نوعيا مميزا امتلأت بهم قاعة الحفل.

من جهته أشار فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أن هذا التكريم هو تكريم للمجتمع بأكمله شاكرا الجهات الداعمة على رعايتها للحفل ، حيث كان الحفل برعاية مجموعة شركات الشيخ عبدالله السيهاتي  وشركة أبناء عبدالوهاب منصور المعلم ، إضافة إلى نادي الخليج وشركة خليج البركة.

من جهته أشار راعي منتدى سيهات الثقافي المشرف على الحفل  الأستاذ كمال المزعل إلى أن حفل التكريم بمثابة مساهمة مجموعة من أبناء المجتمع نيابة عن المجتمع بكامله في أداء الواجب تجاه شخصيات فاعلة وبارزة قدمت لبلدها ومجتمعها الكثير ، هذا المجتمع الذي يثبت باستمرار أنه يقدر الإبداع والمبدعين.

ومن جانب آخر أكد الأستاذ عيسى السيهاتي مسؤول النشاط الاجتماعي والثقافي بالنادي إلى أن هذا التكريم هو من ضمن سلسلة البرامج  والفعاليات الاجتماعية والثقافية المختلفة التي يقيمها النادي ، حيث أقيمت في الفترة الماضية مسرحيات مختلفة مرورا بهذا التكريم ، وصولا إلى سباق المشي والجري السنوي الذي سينطلق خلال أسبوعين بحول الله.

كما أشار مدير المنشأة بالنادي عضو اللجنة المنظمة للتكريم الأستاذ محمد السواد إلى أن هذه الفعاليات بالنادي في حركة نشطة مستمرة ، حيث آن الاستعدادات  أيضا قد بدأت للتحضير للبرامج الصيفية السنوية في النادي ، متوقعا مشاركة فاعلة وقوية في برامج هذا العام ،

وأضاف محمد عبدالله الشافعي عضو اللجنة المنظمة للتكريم ، إلى أنه انطلاقا من هذه التكريم ، فان  التفكير في بلورة فعاليات ثقافية بالنادي للموسم القادم بدأت منذ الآن ، معربا عن أمله في أن يكون النادي منبرا ثقافيا فاعلا.

التغطية بعدسة : جمال الشمر.

Close Menu