عميد مشجعي الخليج شبر يحفز اللاعبين والإدارة تصرف مكافأة الأهلي قبل مواجهة القادسية

عميد مشجعي الخليج شبر يحفز اللاعبين والإدارة تصرف مكافأة الأهلي قبل مواجهة القادسية


مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

وضع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج اللمسات الأخيرة في المناورة الرئيسية التي أجراها الفريق مساء اليوم ( الخميس ) على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة القادسية مساء السبت في الدمام ضمن منافسات الجولة 21 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وشهدت المناورة عدم مشاركة الموريتاني اسماعيل دياكيتي حيث خضع إلى تدريبات انفرادية مع الجهاز الطبي لتعرضه إلى أصابة قد تبعده عن مباراة القادسية ، فيما اشتمل التدريب على المناورة الرئيسية التي اعتمد فيها على التشكيل الذي سيدخل بها في لقاء القادسية ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية .

وبعد نهاية التدريب ألقى السيد ناصر شبر عميد رابطة مشجعي نادي الخليج كلمة تحفيزية للاعبين بحضور رئيس النادي فوزي الباشا وحسين الصادق المشرف العام على الفريق حيث اشاد شبر بالمستوى المميز الذي ظهر عليه في لقاء الأهلي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 مطالباً بمواصلة الروح القتالية العالية في بقية الستة مباريات من دوري جميل واعداً بحضور ومساندة جماهيرية متميزة خلال الخمس مباريات التي ستقام في الدمام .

في حين صرفت إدارة نادي الخليج بعد نهاية التدريب مكافأة التعادل مع الاهلي والتي أعلن عنها رئيس النادي فوزي الباشا وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة القادسية الهامة .

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu