تعادل الخليج مع الفتح يؤجل الحسم للجولة الاخيرة

تعادل الخليج مع الفتح يؤجل الحسم للجولة الاخيرة

تعادل الخليج مع الفتح يؤجل الحسم للجولة الاخيرة


تعادل الخليج مع الفتح يؤجل الحسم للجولة الاخيرة

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

تأجل حسم بقاء الخليج والفتح للجولة الاخيرة بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 25 لدوري جميل . وكانت المباراة تقاسمها الفريقين مستوى ونتيجة حيث فرض الفتح سيطرته على الشوط الاول وتوجه بهدف من ركلة جزاء سجلها التونسي عبد القادر الوسلاتي د42 فيما هيمن الخليج في الشوط الثاني على وسط الميدان إلا أنه اكتفى بهدف التعادل من ركلة جزاء سجلها سانتوس د 82. وبذلك يرفع الفتح رصيده 26 نقطة بينما رفع الخليج رصيده إلى 23 نقطة ليتأجل الحسم في الجولة الاخيرة .
الشوط الأول
شوط فتحاوي والذي فرض سيطرته على في أول ربع ساعة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى مسلم آل فريج في حين كاد الخليج الذي تحرر بعد الربع الأول أن يسجل الهدف الأول عبر تسديدة علاء ريشاني ولكنها ارتطمت في القائم وعادت لعبدالله السالم إلا أنه أهدر الفرصة مرة أخرى د 21 ، وقبل نهاية الشوط احتسب الحكم فهد المرداسي ركلة جزاء للفتح بعد سقوط توفيق ابو حميد تقدم لها عبد القادر الوسلاتي ونجح بتسجيلها في وسط المرمى د 42.
الشوط الثاني
تسيد الخليج بقية المباراة بتراجع الفتح إلى ملعبه الامر الذي ساهم في حصول الخليج على عدة فرص أبرزها رأسية السالم ولكن العارضة وقفت حائلاً أمام الهدف الخلجاوي د 56، التغييرات الهجومية ساهمت بزيادة الضغط الخلجاوي حتى أسفر ذلك عن ركلة جزاء من لمسة يد تقدم لها سانتوس ونجح بتسجيل هدف التعادل د 82. لاحت فرص محققة للفريقين ابرزها عرضية طلال مجرشي التي طالت على الشعلة والعارضة التي منعت هدف السالم ولكن التعادل هو الحكم مع نهاية اللقاء.

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu