المحترف البحريني السلاطنة يوقع ليد الدانة

 

المركز الإعلامي :

 

ضمن خطة النادي لتطوير لعبة كرة اليد والمنافسة على البطولات في الموسم القادم، وقع نادي الخليج مساء يوم الخميس 23/9/1434هـ  الموافق 1/8/2013هـ  في مملكة البحرين الشقيقة عقدا لمدة سنة مع لاعب نادي الشباب والمنتخب البحريني لكرة اليد جاسم السلاطنة للإنضمام للفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج، ولقد مثل النادي في توقيع العقد عضو مجلس الإدارة المهندس حسين خليفة المبارك بينما مثل نادي الشباب رئيس النادي والأمين العام المساعد للجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون الخليجي الأستاد ميرزا أحمد علي، ومحمد فخر المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى والد اللاعب وأعضاء إدارة نادي الشباب ومندوب جريدة الوسط البحرينية. ولقد تبادل الناديان الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

ولقد شكر المهندس حسين المبارك إدارة نادي الشباب على حسن تعاونها في المفاوضات التي تمت بين المشرف العام لكرة اليد الأستاد هاني حسن آل هلال والذي قام بدور كبير أيضا في المفاوضات، وأفاد بأنه ليست هذه المرة الأولى التي يستعين نادي الخليج بخدمات لاعبين ومدربين من أندية البجرين فلقد سبق وأن تعاقد مع اللاعبين سعيد جوهر وأحمد عبد النبي وجعفر عبد القالدر ومهدي مدن، والمدربين نبيل طه وخالد الحدي.

وبدوره أشاد رئيس نادي الشباب الأستاد ميرزا علي بنادي الخليج وأنه يملك تاريخ عريق في لعبة كرة اليد وله صولات وجولات في لعبة كرة اليد السعودية والخليجية والعربية، وبين أن هذا التعاقد سوف يرجع بالفائدة على اللاعب ونادي الخليج وبين أنهم فضلوا نادي الخليج رغم وجود عدة عروض من أندية أخرى إلا أن تاريخ نادي الخليج يشفع له لحسن تعامله مع اللاعبين اللذين تعاقد معهم وخصوصا اللاعبين من مملكة البحرين.

وأبدى اللاعب جاسم السلاطنة سعادته بالإنضمام لنادي الخليج ووعد بإسعاد جماهيره الوفية والمعروفة وذلك بإعادة توهج كرة اليد الخلجاوية.

هذا ويعد اللاعب جاسم السلاطنة من اللاعبين المميزين في المنتخب البحريني ولقد مثل المنتخب البحريني في بطولات عديدة ويعد من اللاعبين الواعدين واللذين يملكون المستوى والقابلية للظهور بالمظهر القوي واللائق بما سوف يخدم لعبة كرة اليد بنادي الخليج.

 

 

Close Menu