اليوم الثامن : جوائز كبيرة للجمهور في بطولة نادي الخليج

جوائز كبيرة للجمهور في بطولة نادي الخليج

حبيب : شكرا لكل من يقف خلف هذه البطولة

 

 

اللجنة الإعلامية لبطولات الخليج الرمضانية:-

 

تواصلت فعاليات بطولات نادي الخليج الرمضانية 38 برعاية معالي امين المنطقة الشرقية في يومها السابع حيث تمكن فريق الميدان أن يقلب تأخره بهدف من فريق الربيع إلى فوز كبير 5-1 ويغادر الاخير البطولة بينما تبقى للميدان مباراة أخيره غدا الاثنين وفي المواجهة الثانية تعادلا فريقي عربي وسط الدمام واتحاد الدمام بهدفين لمثلهما وتبقى لكل فريق مباراة لتحديد اما التأهل أو الخروج من البطولة ،

 

وفي مواجهة بطولة الشباب تحت سن 18 سنة ضمنت فرق نادي راس تنوره وفريق مدرديستا التأهل إلى دور الأربعة في انتظار بقية المواجهات ، وكان فريق الاهلي قد تمكن من الفوز على فريق قرنتا الجلويه بثلاثة أهداف نظيفة ليغادر الأخير من البطولة .

 

جماهيراً شهد اليوم السادس من البطولة تزايد عدد الحضور الجماهيري خاصة في ضل الجوائز والكوبونات التي تقدمها اللجنة المنظمة للجمهور وتعتبر هذه البطولة من اكثر البطولات توزيع للجوائز على الجمهور .

 

تشهد بطولات نادي الخليج الرمضانية ٣٨ تواجد عدد كبير من قبل لاعبي الاندية المعروفين والذين يلعبون في دوري جميل او دوري الدرجة الاولى وذلك من اجل المحافظة على لياقتهم العالية وممارسة كرة القدم وسط اجواء تنظيمية رائعة .

 

ويوماً بعد اخر تحرص إدارة نادي الخليج على تواجد عدد من اعضاء مجلس الادارة في هذه البطولة وذلك من اجل متابعة سير البطولة وتلبية احتياج الفرق المشاركة بالإضافة للمساهمة في اختيار اي لاعب بارز او موهوب لدعم فرق النادي .

 

من جانبه قدم مدير عام البطولة احمد حبيب شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج على حرصها ومتابعتها المستمرة لهذه البطولة وتذليل كافة الصعاب امام جميع الفرق المشاركة والجماهير من اجل ظهورها بالمظهر المشرف، كما اكد حبيب ان للجهات الحكومية ذات العلاقة لها دور كبير بالمساهمة في هذه البطولة وذلك من اجل دعم الشباب و تعزز اللحمة الوطنية والترابط بين شرائح المجتمع والترفيه عنهم بالأنشطة الرياضية والتشجيع على ممارسة الرياضة.

وراهن حبيب على ان بطولة نادي الخليج تعتبر من البطولات الاقوى في المنطقة الشرقية وذلك يعود للمكان الذي تقام فيه داخل منشأة رياضية وملعب انجيله مميز ، بالإضافة إلى قوة الفرق المشاركة وتواجد عدد كبير من لاعبي اندية عبداللطيف جميل فيها ؟ ناهيك على الحضور الجماهيري الكبير الذي يتواجد لمتابعة مباريات البطولة والجوائز الكبيرة التي تقدم لهم.

 

 

Close Menu