العباس يطلق ” كلنا خلجاويون”

المركز الإعلامي:

 

دعا عضو مجلس إدارة نادي الخليج سابقاً ناصر عبدالله العباس جماهير ومحبي النادي للإلتفاف حول مجلس إدارة النادي الحالي بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي فوزي الباشا ودعم المجلس لتحقيق آمال وتطلعات الشارع الرياضي وذلك في مقالة معنونة بـ ” كلنا خلجاويون “وصل للمركز الإعلامي نسخة منها.

 

وقال العباس أن آمال الخلجاويين لا زالت كبيرة حيث يشتاق أبناء النادي لرؤية فريق القدم في الممتاز مرة أخرى ويد النادي أقوى من بقية الفرق إضافة لتميز باقي ألعاب النادي حيث يمتلك الجمهور آمال كبيرة.

 

وأشاد العباس بمجلس إدارة النادي والعاملين فيه قائلاً أنه لا تنقصهم الهمة والعزيمة والدراية لكنهم يعانون من ضعف الموارد المالية داعياً الجميع لمد يد العنون ولأن ينفق كل خلجاوي ما تجود به نفسه بشكل جماعي أو فردي قبل أن ينال التعب واليأس من عزيمة العاملين في النادي.

 

كما قدم إقتراحاً لمحبي النادي بأن يتبنى المقتدرون الفرق بحيث يتبنى كل شخص فريق أو أن يتكفل بأحد المصاريف حتى لو كانت على سبيل الرعاية المعلنة على ملابس الفرق. وأضاف أنه لا بد أن يعلوا الخلجاويين فوق الخلافات وأن يكفوا عن الكيد لبعضهم البعض ويتقدموا بمساهماتهم حالاً قبل أن يفوت القطار.

 

وفي نهاية المقالة دعا العباس من يبخل على ناديه ويمتنع عن دعمه أن يلتزم الصمت ويبتعد عن إثارة المشاكل والنميمة والنقد الغير بناء الذي وصفه بالمعول الذي يهدم في كيان النادي معتبراً كل تصريح غير لائق مدعاة للتباعد أكثر عن تحقيق أحلام الخلجاويين.

 

لقراءة المقال :

 

http://khaleejclub.sa/?p=9010

Close Menu