الخليج في ضيافة الحزم ضمن ثاني جولات ركاء

 

 

undefined

 

مكي المشامع – المركز الإعلامي

 

 

ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للمحترفين ( ركاء ) يحل الخليج ضيفاً على فريق الحزم على ملعب ناديه بالرس في مباراة يطمح فيها الخليج لمواصلة حصده للنقاط بينما يرغب الحزم بتحقيق نتيجة أفضل من سلبية تعادله بالجولة الأولى ,الخليج كان قد فاز بالأسبوع الأول على الدرعية بثلاثة أهداف دون رد بينما الحزم عاد بنقطة من تعادل سلبي بأبها.

 

الجدير بالذكر أن الخليج قد أنهى في مطلع هذا الأسبوع التعاقد مع المدافع صادق العيد بعد اكتمال شفائه من إصابة بيده قادماً من الفتح إلا أنه لن يكون ضمن عناصر الفريق في مباراة الحزم المقبلة حيث غادر الفريق بعشرين لاعب هم حسين تركي وزهير عيد و علي الشعله وعبدالله القرني وسعد الحربي وحسن حجي ومرتضى البريه وناصر تركي ونجيب بوشاجع ومهدي شويخات و حسن الطريدي ومحمد المحروس ولؤي المسجن وهادي عباس وصالح العبود و محمد الشريف ومحمد المطوع وحسين الشيخ وعيسى عباس.

بينما  وصل صباح اليوم الجمعة الي القصيم اللاعب عبدالله سالم بعد السماح له من قبل ادارة المنتخب الاولمبي ممثلة بالاستاذ خالد الغانم بالمشاركة في المباراة على أن يعود للمنتخب مياشرة بعد المباراة. كما سيلتحق نائب رئيس النادي ومشرف الفريق الكروي الأول نزيه النصر بالفريق يوم الغد.

ويتوقع أن يدخل المدير الفني للفريق الكابتن سمير هلال بالتشكيلة التالية:

نجيب بو شاجع

زهير العيد / عبدالله القرني /مرتضى البريه /صالح العبود

علي الشعلة لؤي المسجن / حسين الشيخ/ حسين الحجي /  سعد الحربي

حسين تركي

 

 

المباراة ستقام يوم السبت عند الساعة 5:30 م   وستكون منقولة تلفزيونياً عبر القناة السعودية الرياضية الثانية.

Close Menu