ناشئو الخليج يقعون في فخ التعادل أمام الهدى

 

المركز الإعلامي بنادي الخليج – حمد آل حمد


في افتتاحية دوري الناشئين للمناطق بالشرقية لكرة القدم استضاف نادي الخليج شقيقة الهدى على ملعبه الرديف بسيهات في تمام الساعه الرابعة عصرا من يوم الأحد ٩ ذو القعدة ١٤٣٤ هـ .

الخليج الناشئ بقيادة المدرب التونسي محمود استعد لهذه المباراة جيدا بخوض ثلاث مباريات ودية انتهت جميعها بفوز الخليج ، حتى استقر المدرب في تشكيلته على : سلمان شمر في حراسة المرمى . علي النخلي ، راشد الرشيدي ، أمين السيهاتي و حسن هلال في الدفاع . وفي خط المنتصف : محمد اليوسف ، كابتن الفريق علي مدن ، حسين هلال ، حسين الحكيم و مالك درويش . ويقود الهجوم وحيدا : محمد أنور .


انطلق اللقاء بنسق مختلف عن ماجرى في المباريات الاستعدادية للخليج و فاجأ فريق الهدى أبناء سيهات بالضغط العالي على حامل الكورة و تكثيف الهجوم بحثا عن التقدم ، حال الفريق لم يسر المدرب التونسي فاستعان بإبراهيم الحلال الورقة الأهم في قائمته و ادخله قُبيل نهاية الشوط الأول مكان اللاعب حسين الحكيم . 
اختيار المدرب كان موفقا حيث استطاع إبراهيم إزعاج دفاع الهدى في العديد من الهجمات و اجتهد مع زملائه في البحث عن الفرص وتحسن حال الفريق بعض الشيء عن بداية المباراة و انتصف اللقاء بصافرة الحكم معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي ٠-٠ .

الشوط الثاني سعى المدرب لتحسين الصورة عن ماكانت عليه في الشوط الأول ، الا ان دفاع الخليج المهزوز تسبب بركلة جزاء في بداية الشوط بعد ان عرقل حسن هلال لاعب الهدى ، واستطاع لاعب الهدى احمد الطلاق من ترجمتها إلى هدف التقدم لفريقه .

محاولات الخليج في التعديل كان قليلة و الفرص نادرة ، حتى استعانوا بالكرات الثابته و أدركوا التعادل عن طريق ركلة حره غير مباشرة صنعها محمد اليوسف لعلي مدن الذي أطلقها صاروخية ليعيد الامل بالفوز في المباراة . لكن الإرهاق كان واضحاً على اللاعبين في كلا الفريقين و رغم التغييرات إلا أنهم عجزوا عن وجود الحلول التي تقود لنيل النقاط الثلاث فاقتسموا النقاط بنقطة لكل منهما .

الخليج يسعى لتصحيح مساره و تحسين صورته حين يواجه الجزيرة على ملعبه في دارين الأسبوع القادم .

 
Close Menu