شباب القدم يعودون بنقطة يتيمة من أراضي الخفجي و يتمسكوا بصدارة المجموعة

في استكمال المشوار ضمن دوري التصفيات ، حل فريقنا الشاب ضيفا على ملعب فريق العلمين بالخفجي ، في المباراة التي أقيمت عصر يوم الجمعة ١٤ ذو القعدة ١٤٣٤ هـ .
فريقنا الخلجاوي دخل المباراة بتشكيلة مكونه من : سلمان شمر في حراسة المرمى ، محمد السيهاتي ، محمد العلي ، عبد العزيز السبيعي وقائد الفريق عادل النجيدي في الدفاع .
بينما حل طارق مشرجي ، باسل أمان في المحور . وزج في خط الوسط محمد عسيف ، مصطفى سواد ، محمد زكريا . ويقود الهجوم وحيدا عمر الدوسري
المباراة بدأت بحذر شديد من الفريقين ، فأنتصف الشوط الأول دون أي خطورة تذكر من الطرفين ، قبل ان يستغل هجوم العلمين هفوة من الدفاع الخلجاوي تصدى لها ببراعة سلمان شمر ، بعدها دخل الخلجاويين بجو المباراة ليشنوا هجمات عديده بنهاية الشوط كانت اخطرها ركلة ركنية أخطأ بأمساكها الحارس ليخلصها الدفاع من خط المرمى.
في الشوط الثاني اختلف الحال تماما ، فقد بدأ المدرب محمود باحمد الجيزاني في المنتصف بدلا من عمر الدوسري ، ليلعب بمحمد عسيف في مركز الهجوم ، وبعدها زج بأحمد العلي بدلا من محمد زكريا، ليشن رباعي الهجوم عديد الهجمات على العلمين إلا ان كل تلك الهجمات افتقدت للمسة الأخيرة ، العلمين استغل على المرتدات بشكل كبير وكاد يستغلها لولا تألق سلمان شمر مرتين ، وأبعاد محمد العلي لمرتده ثالثه ببراعه طالب بها هجوم العلمين بركلة جزاء.
الأمور استمرت على ماهي عليه فرص خلجاوية عديده ضائعة بشكل غريب ، واعتماد العلمين على المرتدات ليعلن الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين ، وبها يتصدر الخليج المجموعة بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن الصفا والعلمين.

Close Menu