يد الخليج بسلاح مصري تواجه النور في افتتاحية الدوري بالصالة الخضراء

يد الخليج بسلاح مصري تواجه النور في افتتاحية الدوري بالصالة الخضراء

يد الخليج بسلاح مصري تواجه النور في افتتاحية الدوري بالصالة الخضراء

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

يفتتح فريق الخليج الأول لكرة اليد موسمه الجديد بلقاء من العيار الثقيل حيث سيواجه حامل اللقب فريق النور وذلك عند الساعة 5 من مساء يوم الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ( الصالة الخضراء ) ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير فيصل لكرة اليد .

وكان الخليج في هذا الموسم قد شهد بعض التغييرات الإدارية والفنية وعودة بعض اللاعبين فعلى المستوى الاداري فقد نجحت الادارة الخلجاوية باستعادة الاداري السابق سامي كمشرف على الفريق وعززت الجهاز الاداري بتعيين كابتن الخليج الدولي السابق ياسر الشاخور كإداري للفريق وزكي السيهاتي مساعداً له فيما توجهت بوصلة الإدارة الخلجاوية للكرة المصرية من خلال التعاقد مع جهاز فني بقيادة المدرب أيمن صلاح وحمادة الروبي مساعداً للمدرب ، وعززت صفوف الفريق بالمحترف المصري الدولي مصطفى بشير .
أما على المستوى المحلي فقد اكتفت الادارة بالتعاقد مع الجناح ماجد ابو الرحى والذي سبق وان خاض تجربه جيده مع الخليج ولكن لم يكمل موسمه بسبب الرباط الصليبي فيما تشهد خارطة الخليج عودة كابتن الفريق علي السيهاتي العائد من إصابة الرباط الصليبي.
يذكر بأن الخليج قد استعد للموسم من خلال برنامج تحضيري تخلله مباراتين ودية قبل إقامة معسكر خارجي قصير لمدة 4 أيام بمملكة البحرين خاض خلاله 3 مباريات ودية أخرى حيث تغلب على الدير والاتفاق وخسر بصعوبة من باربار .

أما حامل اللقب فريق النور يخوض اللقاء بعد عودة متأخرة للاعداد إلا أنه استدرك ذلك من خلال المباريات الودية والتي كان ابرزها مع مضر والتي انتهت بالتعادل ، يقود فريق النور المدرب الوطني فاخر الغاشي فيما لم تتعاقد ادارة النادي مع أي عنصر اجنبي مكتفية بتواجد لاعبي الفريق الدوليين .

Close Menu