الخليج يقلب تأخره ويتعادل مع النهضة بثلاثة أهداف

 

الخليج يقلب تأخره ويتعادل مع النهضة بثلاثة أهداف

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

في مباراة دراماتيكية تعادل فريق الخليج الأول لكرة القدم مع ضيفه فريق النهضة بنتيجة 3/3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ( الثلاثاء ) على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن منافسات الجولة الحادي عشر لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى . وبذلك يرفع الخليج رصيده إلى 17 نقطة . سجل للخليج جيلمار د 23 وعلي الشعلة د82 ومشعل العنزي د 87.
وكان الخليج بكّر بتسجيل الهدف الأول عبر جيلمار أثر تمريرة مواطنه جورجينهو على مشارف منطقة الجزاء يسددها جيلمار على يمين الحارس ، ولكن عاد النهضة بسرعة عبر ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .
وفي الشوط الثاني فاجئ النهضة اصحاب الارض الذين واصلوا إهدار الفرص بتسجل الهدف الثاني من ركلة ركنية . وبالرغم من حالة الطرد للاعب النهضة في الدقيقة 77 أضاف النهضة الهدف الثالث من هجمة مرتدة .
رمى تيدور باوراقه مشعل العنزي وحسين النويقي الأمر الذي ساهم بتسجيل علي الشعلة هدف التقليص عبر مجهود فردي عالي أودع الكرة كهدف ثاني أشعل حماس زملائه وبعد خمس دقائق تمكن البديل الناجح مشعل العنزي من إدراك هدف التعادل بهدف خلجاوي ثالث . وكانت فرصة الخليج مؤاتية لتسجيل هدف رابع ولكن الاستعجال ساهم في إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 .

Close Menu