شباب القدم يحققون انتصار بالثلاثة على الهدى

المركز الاعلامي – حمد ال حمد :
 
 
تمكن فريقنا الشاب من تحقيق فوز هام معنوياً قبل فترة التوقف ، وذلك بتغلبه على الهدى بنتيجة ٣-١ بالمباراة التي أقيمت عصر يوم الثلاثاء ٣ ذو الحجة ١٤٣٤ هـ على ملعب نادي الخليج الرديف بسيهات . 
 
 
الكابتن محمود دخل المباراة بتكتيك مغاير تماماً عن المباريات السابقة ، فدفع بسلمان شمر في الحراسة ، محمد العلي وحسن كديش ومحمد السيهاتي وعبدالرحمن في خط الدفاع ، باسل أمان في مركز المحور . أحمد العلي ومحمد زكريا كصانعين للعب ، طارق مشرجي وعمر الدوسري على الجناحين ، وفراس المعتوق بالمقدمة . 
 
المباراة بدأت بشكل سريع ، وسط مباغتة الضيوف لأصحاب الأرض بهدف مفاجئ في الربع ساعة الأولى وكانت قابلة للزيادة لولا تألق الحارس سلمان شمر وتصديه لثلاثة أهداف محققه ، هذه التصديات كأنها كانت الحافز للخلجاويين فبادروا للهجوم وتمكن محمد زكريا من تسجيل التعادل بعرضية حولها من ركلة ركنية مباشرة للشباك ، ومن هجمه متقنه تمكن عمر الدوسري من تسجيل الثاني وانهى الشوط الأول ٢-١ للخلجاويين .
 
الشوط الثاني برهن أبناء الخليج على تفوقهم ، فتألقوا بشكل كامل بخط المنتصف وسط اعتماد الهدى على المرتدات ، ليعزز بعدها محمد زكريا النتيجة بهدف ثالث  اعلن به الحكم عن نهاية المباراة بفوز خلجاوي أعاد لهم أمل المنافسة في المجموعة. 
 
Close Menu