لاعب الشباب القيد يدعم الدانة في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

لاعب الشباب القيد يدعم الدانة في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

لاعب الشباب القيد يدعم الدانة في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان


السليس: شكر خاص لإدارة نادي الشباب ومكتب الشرق الأوسط لتعاملهم الراقي

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقع حسن القيد لاعب نادي الشباب عقد انتقاله إلى نادي الخليج وذلك على بنظام الإعارة لمدة موسم واحد حيث سيدعم الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، وجرت مراسم التوقيع اليوم السبت بمقر النادي بسيهات بحضور مدير الاحتراف الأستاذ جعفر سليس.
يذكر بأن حسن القيد 21 سنة قد تدرج في نادي الشباب والمنتخبات الوطنية حيث يجيد اللعب كوسط مهاجم .
ومن جهته فقد شدد حسن القيد على شغفه بتمثيل فريق الخليج وتحقيق هدف العودة إلى مكانه الطبيعي في دوري النجوم السعودي للمحترفين وقال :” سبق وأن لعبت ضد الخليج في العام قبل الماضي عندما كان الكابتن سامي الجابر مدرب للشباب وبصراحة الخليج من الفرق المتميزة وسيعود باذن الله للممتاز”. وأضاف “: لقد تحصلت على عدة عروض ولكن ما سمعته من هتان باهبري جعلني اتحمس لخوض التجربة بنادي الخليج “. وأضح بأن تواجد اللاعبين فواز الطريس ونواف بوعامر سيساهم في سرعة انسجامه مع الفريق كونه زاملهم في منتخب الشباب والأولمبي.
في المقابل عبّر جعفر سليس عن شكره الجزيل لإدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ أحمد العقيل وذلك لتعاملها الراقي لاتمام الصفقة مشيراً بأن ذلك يأتي امتدادا للعلاقة المتينة التي تربط الناديين.  وأشار مدير الاحتراف بأن الشكر موصول إلى مكتب استاد الشرق الأوسط للتسويق الرياضي وبالخصوص ممثله الأستاذأحمد العبد الله متمنياً التوفيق للاعب حسن القيد في مشواره مع الدانة.

Close Menu