إدارة براعم #نادي_الخليج تكرم ثلاثي أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يوناتيد

إدارة براعم #نادي_الخليج تكرم ثلاثي أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يوناتيد

إدارة براعم #نادي_الخليج تكرم ثلاثي أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يوناتيد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أقامت إدارة براعم فريق الخليج لكرة القدم حفل تكريم مبسط للثلاثي علي عبد الرؤوف عبد رب النبي وحسين السلطان وأحمد بومره وذلك لنجاح تجربتهم خلال المشاركة في أكاديمية ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد ضمن برنامج #عيش_التحدي‬⁩_مع_STC بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي شارك فيه 40 لاعب من مختلف أندية المملكة.
يذكر بأن البرنامج قد اشتمل على تمارين على فتريتن وكذلك حصص تعلم اللغتين الإسبانية والإنجليزية بالإضافة إلى جولات سياحية واختتم بمباراة على ملعب أولد ترافورد بمانشيستر يونايتد والتي تغلب فيها براعم ريال مدريد على نظيرهم مانشستر بنتيجة 0/3 حيث شهدت المباراة حضور لافت ومتميز لثلاثي براعم نادي الخليج علي عبد الرؤوف عبد رب النبي ( مهاجم ) وحسين علي السلطان ( وسط) وأحمد وحيد بومرة (حارس ) مواليد 2004 .

ومن جهته فقد عبر صادق العبد الله إداري براعم فريق الخليج لكرة القدم عن سعادته للأصداء الجميلة التي أحدثها ثلاثي براعم الخليج خلال البرنامج والذي كان ختامها مسك بعد تألقهم إذ تمكن علي عبد الرؤوف الذي حمل إشارة الكابتينة لفريق ريال مدريد وزميله حسين السلطان من قيادة فريقهم لتحقيق الفوز وذلك بتسجيلهما هدفين من أصل الثلاثة أهداف بينما تصدى أحمد بومره حارس مانشيستر يونايتد لركلة جزاء. وقال :” سعداء بما شاهدناه من أبنائنا اللاعبين والذين برهنوا بأن مستقبلهم واعد وما يحتاجونه هو الدعم لاستثمار طاقتهم لما فيه مصلحة للكرة، السعودية “. وأضاف :” نشكر القائمين على هذا البرنامج سواء شركة الاتصالات السعودية STC والاتحاد السعودي لكرة القدم لتبنيهم مثل هذه البرامج المثرية وما نتمناه هو التواصل مع إدارات الأندية لمتابعة هؤلاء اللاعبين وصقل موهبتهم الكروية”.

Close Menu