الباشا يشكر وزارة الرياضة لتطويرها ملعب نادي الخليج .. والدانة يجري تدريباته في الدمام

الباشا يشكر وزارة الرياضة لتطويرها ملعب نادي الخليج .. والدانة يجري تدريباته في الدمام

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم أولى تدريباته على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحضيراً لاستكمال بقية منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، حيث ستتواصل التدريبات في الدمام بعد إزالة أرضية ملعب نادي الخليج وإعادة زراعتها مجدداً إلى حين جاهزية ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان التدريب الذي قاده الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الخليج قد اشتمل على تمارين لياقية على عدة محطات مع المعد البدني الوطني حسين سعيد ثم قسم مضوي لاعبو الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية حيث أجرت المجموعة الأولى تدريب الاستحواذ من لمسة واحدة فيما طبقت المجموعة الثانية تدريب المواجهة 3 لاعبين ضد 3، واختتم المران بمناورة في منتصف الملعب.

ومن جهته فقد أبدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شكره الجزيل إلى وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وذلك لجهود الوزارة المتواصل في تطوير المنشآت الرياضية وتحسين بيئة ملاعبها وفق استراتيجيتها العامة التي تتزامن مع رؤية 2030.
وحول أعمال الصيانة قال الباشا :” بدأ العمل هذا الأسبوع في إزالة أرضية ملعب نادي الخليج الرئيسي و إجراء العديد من التحسينات فيه ومنها استبدال الساعة الإلكترونية ليكون جاهزاً وبحلة جديدة للموسم القادم”.

وعبر رئيس نادي الخليج شكره الجزيل لإدارة استاد الأمير محمد بن فهد الممثلة في الأستاذ خالد الحمين لتعاونهم في استضافة تمارين الخليج خلال المرحلة التحضيرية المقبلة لاستكمال منافسات الدوري.

Close Menu