تغطية مصورة: يد الصفا تعطل الخليج

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

تعرض الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد إلى خسارة مستحقة من شقيقه نادي الصفا وذلك في المباراة المقدمة من الجولة 20 للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بنتيجة 27-24.

بداية المباراة كانت بحذر من الفريقين، إلى أن استطاع الخليج أن يتقدم بالفارق إلى ثلاث أهداف مع منتصف الشوط حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم الفريق الخلجاوي بنتيجة 10-7. بعدها استطاع الصفا أن يسجل التعادل ومن ثم التقدم وسط سبات هجومي كبير للفريق الخلجاوي واستطاع الصفا أن ينهي الشوط الأول بتقدمه 15-11.

في الشوط الثاني حاول الفريق الخلجاوي العودة إلى أجواء المباراة مبكراً، وكانت الفرصة مواتية حيث أتيحت الكثير من الفرص ولكن دون الفعالية الهجومية الخلجاويه المطلوبة. المحترف البحريني جاسم السلاطنة حاول جاهداً أن يعود بالمباراة بمجهودات فردية حيث استطاع تسجيل أكثر من هدف، ولكن الدفاع والحراسة لم تكن بالموعد وسمحت للصفا بالحفاظ على فارق الثلاثة أهداف. عند منتصف الشوط الثاني أشرك المدرب الخلجاوي اللاعب عباس السيهاتي في الجناح العكسي واستطاع من خلال الدقائق التي شارك فيها من تسجيل أربعة أهداف من هذا المركز لكن لم يسمح ذلك للخليج بالعودة إلى المباراة. استطاع الصفا أن ينهي المباراة بفوزه بنتيجة 27-24.

 

نقاط من المباراة:

– المحترف جاسم السلاطنة استشعر المسؤولية الملقاة عليه واستطاع تسجيل أكثر من ستة أهداف في الشوط الثاني

– قدم اللاعب عباس السيهاتي مستوى مميز في مركز الجناح العكسي

– الدفاع الخلجاوي ارتكب أخطاء كثيرة، وتلقى كرتين أحمرين على مؤيد شاخور ومحمد المرهون

– الحارس الخلجاوي حسين العجمي لم يكن في مستواه المعهود كنجم ممكن أن يقلب المعادلة

 

 

Close Menu