تغطية مصورة .. العثمان والدبل يزوران التمارين الخلجاوية

المركز الإعلامي:

 

زار عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية ورجل الأعمال عبدالعزيز العثمان تمارين الفريق الخلجاوي الأول لكرة القدم بنادي الخليج برفقة عضو الشرف الخلجاوي خالد الدبل.

 

وأكد العثمان أنه يلمس بشكل واضح وقفة أبناء المنطقة مع الخليج كممثل لها وأن الخليج استطاع أن يجمع قلوب أبناء المنطقة على حبه من خلال العمل الكبير الذي تبذله إدارة النادي وأسرة الفريق. و أضاف العثمان  أن هذه الزيارة لنادي الخليج هي الزيارة الأولى له كعضو بمجلس إدارة الغرفة التجارية ولن تكون الأخيرة وقد اختار أن يزور الخليج كأول مؤسسة اجتماعية يزورها بعد حصوله على مقعد بمجلس إدارة الغرفة لأهمية نادي الخليج ودوره في المنطقة كأحد الأندية القيادية والتي تستحق الدعم والمساندة نظراً لتفوقه ولسعيه الدائم لتشريف المنطقة الشرقية.

 

واختتم حديثه قائلاً : أنا والكثير من زملائي رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية مع الخليج و كلنا شوق لحضور لحظة خطفه أحد بطاقات التأهل لدوري جميل.

 

أما عضو الشرف الخلجاوي والإتفاقي خالد الدبل فقد عبر عن إعتزازه بالخليج قائلاً : نحن كأبناء منطقة فخورين بما يقدمه الخليج من نتائج طيبة وتابعنا المباريات الاخيرة ولكن القادم هو الأهم و أقل ما يمكن أن يقدم هو الحضور في التمارين والمباريات والدعم المالي وهو جزء من واجبنا إتجاه نادينا نادي الخليج.

 

وتحدث الدبل عن علاقة الخليج بالإتفاق قائلاً : أنا والإتفاقيين سعيدين جداً بشراكتنا الاستراتيجية مع الخليج وبتواجد عدد من أبناء الإتفاق مع الخليج وسعيدين أكثر بأنهم خرجوا من بيتهم ليدخلوا بيتهم الآخر الذي شعروا من خلاله بحب النادي لهم وأحبوا هم النادي.

 

كما أمتدح العمل الإداري الخلجاوي قائلاً : العمل الإداري الكبير والإحترافي الذي يقوم به نادي الخليج يفتقده كثير من الأندية الممتازه ، وأكمل الدبل : إن اهتمام رياضيي المنطقة بنادي الخليج واضح ونتلمسه في كل مكان فقلوب رياضيي الشرقية ورجال أعملها معاكم للنهاية وباسمي وباسم جميع الاتفاقيين أجدد التأكيد على أننا في خدمة اخواننا الخلجاويين ورهن إشارتهم.

 

Close Menu