بين الخليج والصفا .. خطوة إلى النهائي

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج نظيره نادي الصفا وذلك على نصف نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد اليوم الجمعة على صالة القطيف عند الساعة 5:30 عصراً.

الفريقين يمتلكون عدة مقومات تمكنهم من التأهل إلى النهائي، حيث يمتلك الخليج خط خلفي جيد بتواجد السلاطنة والسيهاتي والشاخور، بينما يتواجد الزاير والمحترف الصربي في خط الخلف لنادي الصفا. نادي الصفا يمتاز باللعب السريع والإعتماد على الأطراف في تخليص الهجمة، بينما يعتمد الخليج في كثير من الأحيان على عمليات مخططة لتفكيك الدفاع من الخط الخلفي. حراسة الفريقين ستكون الفارق بتواجد المحيف والعجمي في الخليج وآل نصفان والغانم في الصفا، والتركيز سيلعب دور كبير جداً في المباراة. مدربا الفريقين نجحا هذا الموسم في إبراز الفريقين، حيث ينافس الخليج على مركز الوصيف وينافس الصفا على المركز الرابع والمؤهل لدورة النخبة، فحنكة بوغزالة في الخليج وتوجيهات غاشي الصفا ستشكل عامل كسب مهم. 

 

يذكر أن الفريقين التقيا مرتين في الدوري حيث تغلب الخليج في المباراة الأولى وكسب الصفا لقاء الدور الثاني. 

 

جماهير الفريقين ستكون متواجدة بكثرة ومن المتوقع أن تملي الصالة عن بكرة أبيها، حيث عمل جماهير الفريقين على حشد المشجعين قبل المباراة بعدة أيام، هذا ويلتقي مضر بالأهلي على نفس الصالة في المباراة التي تسبق الخليج والصفا ومن المتوقع أن تغلق الصالة في وقت مبكر من عصر يوم الغد.

Close Menu