الخليج يهزم الصفا ويلاقي القادسية غداً … والدردور يصل مساء اليوم

المركز الإعلامي:-

 

ضمن إطار الإعداد لدوري عبداللطيف جميل أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم أمس الاثنين رابع مبارياته التجريبية وذلك قبال نادي الصفا الصاعد الحديث لدوري ركاء و أنتهت المباراة بفوز خلجاوي عريض قوامه 3 أهداف سجلها كل من عبدالله السالم (هدفين) ويوسف الخميس.

 

المباراة أنطلقت بإصرار كبير من الخليج على تسجيل هدف مبكر خصوصاً من خلال تفعيل أدوار الأطراف بقيادة الكابتن حسين تركي وأحمد المبارك اللذان حاولوا الضغط على دفعات الصفا من خلال الكرات العرضية التي لم يكتب لها التوفيق حتى تمكن اللاعب عبدالله السالم من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي أنتهى بالهدف الوحيد.

 

 

وبعد بداية الشوط الثاني أجرى المدرب جلال قادري عدد من التغييرات في تشكيلة الفريق من خلال تغيير وظائف بعض اللاعبين أو تبديلهم وإدخال آخرين لإتاحة فرصة لبقية اللاعبين، وبعد ذلك بدت واضحة السيطرة الخلجاوية على مجريات الشوط الذي سجل فيه عبدالله السالم هدفه الثاني في المباراة كما سجل اللاعب المنتقل من نادي النصر يوسف الخميس الهدف الخلجاوي الثالث في حين أضاع اللاعبون عدداً من الكرات أمام مرمى الصفا.

 

هذا وسيلاقي يوم غد الأربعاء الفريق نادي القادسية في المباراة التجريبية الخامسة و التي من المحتمل أن يشرك فيها المدرب المحترف الأردني حمزة الدردور الذي يصل في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء إلى مطار الدمام.

 

 

Close Menu