رئيس الغرفة التجارية بالشرقية يؤكد ضرورة دعم الخليج كممثل للمنطقة

رئيس الغرفة التجارية بالشرقية يؤكد ضرورة دعم الخليج كممثل للمنطقة


المركز الإعلامي:-


وعد عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية بأن يجد نادي نادي الخليج الدعم المستحق خلال وجوده في دوري عبداللطيف جميل كممثل للمنطقة الشرقية مؤكداً أن الغرفة التجارية ورجالات أعمال المنطقة الشرقية لن يتركوا الخليج وحده ومن واجبهم دعمه ومساندته لتعزيز حضوره وللرفع من قوة تمثيله في دوري الأضواء.

 

و أضاف العطيشان بعد حضوره حفل تكريم الفرق المتفوقة بنادي الخليج إلى جانب نخبة من رجال الأعمال والوجهاء في المنطقة الشرقية: “الخليج نادينا و يمثلنا جميعاً في المنطقة الشرقية وهو حالياً واجهة المنطقة بالإضافة الى الفتح وهجر، وأتمنى أن يكون هدفنا جميعاً بقاءه في دوري عبداللطيف جميل و المنافسة أيضاً إضافة لاستمرار النادي في تحقيق البطولات على مستوى جميع الألعاب، وهو ما تعودناه من الخليج كنادٍ له الريادة في هذا الجانب”.

 

و أمتدح العطيشان إنجازات الخليج في الموسم الماضي التي كان من أبرزها صعود فريق القدم للدوري الممتاز و تحقيق مراكز متقدمة في كرة اليد بمختلف الفئات وصعود فريق كرة الطاولة وناشئي كرة الطائرة إضافة لإحراز ما يقارب 100 ميدالية في السباحة وألعاب القوى، مشدداً على أن ذلك نتاج يعكس واقع العمل الجاد ويستحق القائمون عليه الشكر لما يبذلونه.

 

 وكشف العطيشان بأن أكثر ما لفته في نادي الخليج هو انفتاحه على كل أطياف المجتمع في المنطقة الشرقية والمملكة عموماً ما عزز الروح الوطنية عند الجميع من خلال التواصل والدعم.

وأضاف: “الملاحظ أن دعم نادي الخليج في الموسم الماضي أتى من خلال مختلف أطياف وشرائح المجتمع ومن مختلف الشركات في عدة قطاعات، وهو أمر إيجابي ومشجع وأنا أدعو لتكثيف العمل في هذا الإتجاه ما يعزيز الوحدة والتلاحم في هذا الوطن الكبير بشكل عام وبين أبناء الشرقية بشكل خاص”.

 

Close Menu