ناشئي الخليج يكتسحوا السلام بالأربعة و يحققوا اول انتصار في المنافسة

حمد آل حمد – المركز الإعلامي : 

حقق الخليج الناشئ اول ثلاث نقاط له في دور المجموعات لتصفيات مكتب الدمام بعد الفوز على السلام بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراه التي أقيمت السبت ١٣ ذو القعده على ملعب نادي الخليج الرديف .

المباراة شهدت دخول الفريق الضيف بقيادة المدرب حسن بالليل بتشكيلة مغايره عن سابق المباريات ، قاد الفريق في حراسة المرمى : عارف الطويل ، وفي الدفاع كل من : حسين السلطان ، حسن كديش ، محمد سيهاتي و حسين حكيم .وتكون وسط الميدان من : كابتن الفريق احمد عيد ، علي مدن ، احمد العلي ، علي النخلي و علي مسرحي . و يقود الهجوم : مصطفى سواد .

بداية الفريق الخلجاوي في هذه المباراه كانت افضل بداية فلا مجال لنزف نقاط أكثر لاسيما وان المباراه في أرضه ، وعندما وجدت روح اللاعبين أثمرت بفوز ثمين أعاد الثقه لهم وللجهاز الفني و الإداري . انطلق اللقاء بسيطره خلجاوي طوال شوطي المباراه و بتألق خط الوسط الخلجاوي بقيادة نجم اللقاء احمد العلي الذي صنع الهدف الاول بعرضية أكملها الظهير حسين السلطان معلن تقدم الخليج بهدف مقابل لا شيء أنهى به الشوط الأول .

الشوط الثاني أستطاع لاعبين الخليج ترجمة الفرص بشكل افضل و استطاعوا تسجيل ثلاث أهداف أخرى تقاسمها كل من : مصطفى سواد هدفين و البديل حسن تيسير الهدف الرابع و الأخير ، لينهي الفريق الخلجاوي المباراه بأول ثلاث نقاط له في المجموعة لتكون حافز له في لقاء الجزيرة يوم الأربعاء القادم ١٧ ذو القعده .

 

Close Menu