تغطية مصورة: الخليج والنور .. حبايب!

المركز الإعلامي:

تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مع نظيره نادي النور وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد في المباراة التي أقيمت يوم أمس الجمعة بنتيجة 22-22.

بدأ الخليج المباراة برتم ومستوى غير مرضي، حيث لم يسجل إلا عند الدقيقة الثامنة من الشوط الأول حيث كانت تشير النتيجة إلى 4-1 لصالح النور. في الدقيقة 11 من الشوط الأول، حصلت مشادة بين اللاعب نسيم الشويخات ولاعب نادي النور مهدي السالم أسفرت عن كرت أحمر لصالح نسيم، وإبعاد لمدة دقيقتين لصالح مهدي السالم. حاول الهجوم الخلجاوي بقيادة حسين المحسنتقريب النتيجة إلى أن وصلت النتيجة إلى التعادل عند منتصف الشوط الأول بنتيجة 7-7، حيث تميز حسين المحسن في التسديد من خارج التسعة بالإضافة إلى بعض أهداف جاسم السلاطنة. سار الشوط الأول بنفس الرتم بتقدم خلجاوي وتعادل لصالح نادي النور إلى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 11-11.

 

الشوط الثاني، دخل الخليج بهدف الأخذ بالفارق، وهذا ما حصل للفريق حيث تقدم الخليج بفارق الثلاثة أهداف عند منتصف الشوط الثاني بنتيجة 18-15، وسط تميز من الدفاع الخلجاوي. تحصل اثنان من لاعبي الخليج على إبعاد لمدة دقيقتين عند الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الثاني أسفرت عن تقريب النتيجة لصالح نادي النور إلى أن استطاع أن يتعادل  عند الدقيقة 23 بنتيجة 19-19. سارت المباراة بهدف لآخر، مع تضييع الخليج عدة فرص في آخر دقيقتين إذ كان النور ناقصاً ولكن لاعبي الخليج لم يستطيعوا التعامل مع الهجمات المتاحة بالشكل الجيد.

 

نقاط من المباراة:

– ظهر الحكام بمستوى سئ جداً خصوصاً في الشوط الأول

– المباراة صاحبها شد عصبي، واحتكاكات عدة من جانب الفريقين

– حسين المحسن قدم أداء رائعاً، كما أنه ضرب في الوجه في بداية الشوط الأول.

– الحراسة الخلجاوي فقدت التركيز في أوقات عدة من المباراة.

 

Close Menu