الدقيقة (92) تعلن أول فوز للخليج في جميل

 

المركز الإعلامي بنادي الخليج

حقق فريق الخليج فوزه الأول على حساب الرائد ضمن الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد تسجيل عبد الله السالم هدفي فريقه بعد تأخره بالنتيجة بهدف لمصلحة الرائد سجله اللاعب مشعل العنزي (34) قبل أن يعادل السالم في الدقيقة (40) وفي الدقيقة (92) أسفر الحضور الذهني العالي للاعبين عن تسجيل الهدف الثاني ليرتفع رصيد الخليج إلى (7) نقاط في المركز العاشر بينما بقي الرائد على نقطتين في المركز الأخير. 

 

شهد الشوط الأول مباراة مفتوحة من الفريقين يشوبها بعض الحذر سعيا إلى تسجيل أول أهداف هذه اللقاء وبالرغم من حصول الفريقين على عدد كبير من الهجمات إلا إنهما واجهوا صعوبة كبيرة في هز الشباك خلال الثلث ساعة الأولى. وبعد ذلك دخل الفريقين أجواء اللقاء بشكل أكبر من خلال الكرات الثابتة والركلات الركنية بشكل خاص وهذا ما جعل الرائد يقترب من الشباك في أكثر من مناسبة لولا اصطدام الكرة بالقائم وتصديات حارس المرمى مسلم افريج. قبل أن يستغل مهاجم الرائد مشعل العنزي كرة جميلة من ثلاث لمسات لعبها فوق حارس الخليج وأعلن عن الهدف الأول لمصلحة فريقه (1/0) ولم يفرح الرائد كثيرا قبل أن يعلن الخليج عودته عبر الأطراف من كرة بثلاث لمسات تناوب عليها هتان باهبري وطلال مجرشي وأدخلها عبد الله السالم في الشباك لتسفر عن هدف التعادل (1/1) أنتهى عليها الشوط الأول. 

 

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان حظهما العاثر في تخليص الكرات أمام الشباك حيث سنحت لهما العديد من الكرات احداهما كانت قذيفة من حسن الطير تصدى لها حارس الخليج مسلم فريج ولم يستطع موندو إكمال الكرة بالطريقة المناسبة نحو الشباك، وواصل الخليج كراته المتقدمة عبر اللاعب هتان باهبري الذي استغل كرة من عبد الله السالم حاول أن يكملها في الشباك إلا إنها اصطدمت بالقائم، وطالب باهبري بركلة جزاء في احتكاك مع مدافع الخليج الا إن الحكم طالب باستمرار اللقاء. وبالرغم من المحاولات اليائسة استطاع لاعب الخليج عبد الله السالم تسجيل هدف رائع من كرة ركنية نفذها اللاعب هتان باهبري بإتقان لتعلن هدفا ثانيا للخليج (2/1).

Close Menu