لا تهاون .. كالعادة

من المخجل ان تتحول صالات كرة اليد الى حلبة مصارعة يختلط فيها الحابل بالنابل كما حدث مؤخرا في المباراة النهائية التي اقيمت في صالة الشرائع وتوج الاهلي باللقب على حساب الوحدة بعد احداث مخجلة لرياضتنا شاهدها القاصي والداني.

اتحاد اللعبة ومن واقع المتابعة لا يتهاون في الامور الخارجة عن الروح الرياضية ودائما ما تكون العقوبات حاضرة لردع كافة اشكال العنف والخروج عن الذوق العام، وعليه ان ينظر للاشخاص الذين تسببوا في احداث الشرائع وانزال العقوبة بغض النظر عن انتماءهم للاهلي او الوحدة فالنظام واحد يطبق سواسية على كافة الاندية .

 

ويقع على لجنة الحكام الرئيسية عاتق العودة الى تسجيل اللقاء وتحليل الاخطاء التي قام بها كل لاعب وادت لاحتقان ارضية الصالة، كما يتعين على رئيس الاتحاد الأستاذ عبدالرحمن الحلافي فتح تحقيق عاجل وفرض غرامات مالية كي لا تتحول الاحداث الطبيعية كما يقول الى كارثية في المستقبل.

 

أما محترف الاهلي بن النور فيجب انهاء عقده باسرع وقت لقيامه بحركة غير اخلاقية بعيدا عن الاحتكاكات، ومنعه من الانضمام الى اي نادي سعودي لردع أمثاله من تنفيد الحركات الغير لائقة… ننتظر القرارت القوية .. ولا تهاون كالعادة عند حدوث مثل هذه الأحداث.

 

Close Menu